الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبوة يختتم دورة”قيادة التغيير التنظيمي” لكوادر المجلس بالمحافظة

انتقالي شبوة يختتم دورة”قيادة التغيير التنظيمي” لكوادر المجلس بالمحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، امس الخميس، دورة تدريبية في مجال قيادة التغيير التنظيمي وتحويل الأهداف إلى نتائج لكوادر المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، بحضور الأستاذ عبد العزيز بن لكسر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة.

وألقى بن لكسر، في ختام الدورة كلمة رحب من خلالها بالجميع، مشيرًا الى أن هذه الدورة التدريبية ستسهم في صقل مهارات كادر المجلس بالمحافظة، وستساعد في الارتقاء بمستوى ادائهم وتحسين جودة العمل الاداري والتنظيمي في الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

وكان االدكتور ماهر الدلعوس رئيس القطاع الإداري والتنظيمي بالهيئة، قد ألقى كلمة أوضح من خلالها ان هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن برامج وأنشطة الهيئة في بناء وتطوير قدرات كوادر المجلس الانتقالي في المحافظات، متمنيًا للمتدربين الاستفادة من التدريبات التي أعطيت لهم خلال أيام الدورة.

وتلقى المشاركين خلال أيام الدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام، معلومات ومفاهيم حول عدد من المواضيع المتعلقة بالبناء التنظيمي والهيكلي، والتكامل بين مفهوم الإدارة والقيادة والاتجاهات الحديثة في تطوير العمل التنظيمي.

من جانبهم عبّر المتدربون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لهيئة التدريب والتأهيل على اهتمامها وحرصها على تطوير قدرات كادر المجلس بمحافظة شبوة، جرى عقب ذلك توزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …