الرئيسية / أخبار محلية / أمين عام محلي حضرموت يدشن المخيم الطبي لجراحة الأوعية الدموية والعظام بمستشفى الشحر العام

أمين عام محلي حضرموت يدشن المخيم الطبي لجراحة الأوعية الدموية والعظام بمستشفى الشحر العام

الشحر (حضارم اليوم) خاص

برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي دشن الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي ومعه المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي والمدير العام لمديرية مدينة الشحر عادل أحمد باعكابة اليوم المخيم الطبي لجراحة الأوعية الدموية والعظام بمستشفى الشحر العام من الفترة 20 وحتى 23 يناير الحالي.

ويستهدف المخيم الذي تنظمه الإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان، وتنفذه مؤسسة إيادي الخير للتنمية بالتعاون مع إتحاد الأطباء الألماني اليمني، إجراء عمليات جراحية لعدد 25 مريض ومريضة في تخصصات الأوعية الدموية لمرضى الكلى والعظام.

وخلال التدشين استمع الأمين العام من المشرفين على المخيم على نوعية التدخلات الجراحية من قبل الطاقم الطبي الذي يضم أخصائيين واستشارين جراحين من دولة ألمانيا الصديقة، إلى جانب الكادر الطبي المحلي الذي قام بإجراء التشخيصات الطبية لقرابة ثلاثمائة حالة مرضية، من أبناء مديريات الشحر والمديريات المختلفة.

وأشاد الأمين العام بجهود الطاقم الطبي والإداري بمستشفى الشحر والمشرفين على المخيم من خلال دورهم في تهيئة الأجواء وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاحه ، مثمناً دور مؤسسة إيادي الخير وأتحاد الأطباء الألماني اليمني من خلال حرصهم على جانب التدخلات الجراحية النوعية التي أجريت للمرضى المستفيدين من المخيم.

وأوضح العمقي أن السلطة المحلية برئاسة المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي حريصة على دعم ورعاية المخيمات الطبية، التي تسهم في الرفع من معاناة المواطنين والتخفيف عنهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …