الرئيسية / أخبار محلية / لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزور مركز تأهيل المعاقين في مديرية المنصورة

لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزور مركز تأهيل المعاقين في مديرية المنصورة

عدن (حضارم اليوم) خاص

نفذت لجنة الصحة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي زيارة تفقدية لمركز تأهيل المعاقين ومركز الأطراف الصناعية في مديرية المنصورة، وقد قادت هذه الزيارة رئيسة اللجنة الدكتورة رنا السروري. 

خلال الزيارة، التقت الدكتورة السروري بالدكتور عبدالله القيسي، مدير المركز، الذي رحب بالضيوف الكرام وقدم لهم شرحاً مفصلاً حول عمل المركز والتحديات التي يواجهها.

وقد قام فريق اللجنة بجولة في أقسام المركز المختلفة، وناقش الصعوبات التي يعاني منها المركز في أداء عمله الإنساني، ومن بين هذه الصعوبات واهمها ضعف الميزانية التشغيلية للمركز لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعدد المعاقين و نقص في الكادر الفني المؤهل و ضرورة توفير فرص عمل للمتعاقدين من المعاقين وذوي التأهيل العالي الذين يسهمون في العمل الإنساني ويمتلكون خبرات قيمة ,بالاضافة الى القدرة الاستيعابية المحدودة للمبنى وعدم إمكانية توسيعه أفقيًا.

وفي نهاية الزيارة، قدمت الدكتورة السروري وفريق اللجنة شكرهم للمدير، الدكتور القيسي، وعبروا عن امتنانهم للدور الهام الذي يقوم به المركز في تقديم الرعاية للمعاقين وتلبية احتياجاتهم, كما شكر الدكتور القيسي الدكتورة السروري والفريق المرافق على تفهمهم لمعاناة المعاقين واحتياجاتهم في المركز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …