الرئيسية / أخبار محلية / مأمور المكلا يلتقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإدارة نادي وحدة المكلا

مأمور المكلا يلتقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإدارة نادي وحدة المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح امس الخميس، بمكتبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي و مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد سالم الجفري و رئيس نادي وحدة المكلا الدكتور أنور عبيد باشعيب ونائبه الاستاذ أحمد سالم باضروس وأمين عام النادي الدكتور أيمن عمر باضروس.

جرى في اللقاء مناقشة أوضاع نادي وحدة المكلا والتعرف على الصعاب والتحديات التي تواجه ادارة النادي وفي مقدمتها إيجاد مقر للنادي الأمر الذي يشكل عائقا أمام إستقرار أوضاع النادي بالإضافه الى عددا من المواضيع المتفرقة التي تعنى بالشأن الشبابي والرياضي وأنشطة النادي.

هذا و أطلع رئيس النادي وأعضاء إدارته العميد عبدالله بايعشوت على أوضاع النادي و أهم وأبرز الإنجازات والمكاسب التي حققها النادي خلال العام الماضي و التطلعات المستقبلية التي تسعى ادارة النادي الى تحقيقها.

من جانب آخر قدم الكابتن حسن مسجدي عددا من المقترحات بشأن حل أزمة المقر التي يمر بها النادي، مشيرا الى ان مكتب الشباب والرياضة سيعمل مع إدارة النادي على إيجاد حل عاجل للأزمة.

وفي المقابل أكد العميد عبدالله بايعشوت إستعداد السلطة المحلية بالمديرية العمل جنبا الى جنب مع مكتب الشباب والرياضة في سبيل أن يتجاوز النادي إشكال الحصول على مقر، مضيفا الى ان ذلك يعد مطلبا وحقا مشروع لأبناء النادي و إدارته أن يشعرو بالإستقرار حتى يتسنى لهم الإرتقى بمستوى النادي وتحقيق مراكز متقدمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …