الرئيسية / أخبار محلية / مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن يوقيع عقد تشغيل الموقع الالكتروني الخاص بالمركز

مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن يوقيع عقد تشغيل الموقع الالكتروني الخاص بالمركز

عدن (حضارم اليوم) خاص

في إطار جهود قيادة مركز البحوث والتطوير التربوي المستمرة لتحديث وتطوير البنية التحتية للمركز وتعزيز قدراته التقنية للارتقاء بالعملية البحثية والتجديد التربوي وتطوير المناهج التعليمية ومحو الأمية الرقمية لدي الباحثين وقع مركز البحوث والتطوير التربوي-عدن صباح امس الخميس، عقد تشغيل الموقع الالكتروني الخاص بالمركز مع شركة زين استيديو لتطوير لتقنية المعلومات المحدودة ممثلة أ.إبراهيم عبد الحكيم المؤسس والمدير العام للشركة وهي شركة متخصصة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية يهدف هذا العقد إلى تصميم الموقع الالكتروني لمركز البحوث والتطوير التربوي والإشراف عليه واستضافته ضمن خوادم الويب الخاصة بالشركة.

وخلال التوقيع قال رئيس المركز أن وجود موقع إلكتروني حديث ومتطور يتضمن أقسامًا مختلفة للأخبار والأبحاث والنشاطات والمنشورات العلمية التي يقدمها المركز،ومعلومات حول فرص التدريب والتطوير التربوي.بالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من المحتوى والخدمات التي تخدم الزوار والباحثين والمختصين في مجال التعليم. سيعكس رؤية وأهداف المركز وسيسهم في تعزيز التواصل مع الجمهور والمهتمين بالتعليم والتطوير التربوي وسيوفر واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين للوصول إلى المعلومات والخدمات بشكل فعال.

واضاف قائلا أن الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز في المستقبل القريب سيكون مصدرًا موثوقًا ومرجعًا للباحثين والمهتمين بمجال التعليم في عدن.وسيساهم في تعزيز الوعي التربوي وتسهيل الوصول إلى المعلومات والمصادر التعليمية المهمة.

وأعرب عن سعادته بتوقيع العقد وتعاونه مع الشركة المتخصصة في تطوير المواقع الإلكترونية.

ومن جانبه أشار ممثل الشركة المتعاقدة إلى التزام الشركة بتطوير موقع إلكتروني عالي الجودة وفقًا للمعايير الحديثة واحتياجات المركز. وتعهدت بتوفير دعم فني مستمر وصيانة للموقع لضمان استمرارية وأمان المحتوى.

حضر التوقيع كلا من الدكتور عزيز المعافى رئيس المكتب الفني في المركز وأ نديم علي السيد رئيس قسم النظم والمعلومات بالمركز ود.محمد هادي من شعبة التقويم والجودة وعبدالله الطيب من شعبة التدريب وأ.مفيد فرج مدير مكتب مدير المركز و مروان شوقي من قسم الموارد البشرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …