الرئيسية / أخبار محلية / وفد من مركز الملك سلمان يطلع على الخدمات المقدمة للمرضى بمركز الغسيل الكلوي بالمهرة

وفد من مركز الملك سلمان يطلع على الخدمات المقدمة للمرضى بمركز الغسيل الكلوي بالمهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

قام وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بزيارة إلى مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة للاطلاع على أوضاع المرضى.

وخلال الزيارة تفقد نائب مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة ومعه المنسق الإغاثي للمركز، قاعات الغسيل المخصصة للمرضى والأقسام المختلفة داخل المركز، مشيدا بمستوى العمل وما يقدمه الطاقم الطبي والفني من خدمة إنسانية للمرضى، ومشددا على ضرورة تكثيف حملات التوعية في مختلف المناسبات والفعاليات وخلق وعي مجتمعي للوقاية من الإصابة بمرض الفشل الكلوي.

من جانبه استعرض مدير مشروع مركز الغسيل الكلوي بمحافظة المهرة الدكتور محمد الناشري الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى، مشيدا بالوقت ذاته بالدعم المتواصل الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاهتمام بتطوير خدمات مركز الغسيل الكلوي.

واضاف الناشري أن الجمعية الدولية المنفذة للمشروع تبذل جهود كبيرة للتخفيف من حدة معاناة المرضى وتوفير لهم كافة سبل الراحة.

يشار إلى أن مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة يعمل منذ قرابة أربعة أعوام وبلغ عدد المستفيدين منه خلال هذه الفترة 120 مريضا خضعوا لنحو 16504جلسة استصفاء دموي منذ افتتاحه وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام المنصرم، فيما استقبلت العيادة الخارجية للمركز نحو 2428مريضا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …