الرئيسية / أخبار محلية / برئاسة العميد مهدي.. اجتماع موسع بالضالع يرفض أي زيادة في أسعار الغاز المنزلي

برئاسة العميد مهدي.. اجتماع موسع بالضالع يرفض أي زيادة في أسعار الغاز المنزلي

الضالع (حضارم اليوم) خاص

عقد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد اليوم في مكتبه اليوم الخميس، اجتماعاً ضم عدد من القيادات المعنية بالمحافظة لمناقشة إشكالية إرتفاع أسعار الغاز المنزلي.

وشهد اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة ياسين عبدالله حسن، الوقوف أمام محاولة إتخاذ بعض الإجراءات الرامية لفرض زيادة سعرية على اسطوانات الغاز المنزلي دون أي وجه حق.

ورحب الإجتماع بأي إستثمار في إطار المحافظة، بشرط أن يصب في مصلحة المواطن في المقام الأول، بعيداً عن السعي لإحتكار بيع الغاز المنزلي.

وأكد رئيس إنتقالي الضالع الرفض القاطع لأي إضافات سعرية خارج إطار شركة الغاز، وتحت أي مسمى، في الوقت الذي أوضح فيه المجتمعون وجود زيادة تقدر بمبلغ (١٥٠٠) ريال، مشددين على رفضها ومعرفة الجهة التي تحاول فرضها وإلى أين تذهب ولمصلحة من هذه الزيادة.

وشدد العميد مهدي، على ضرورة الرقابة المجتمعية الفاعلة، والتبليغ عن أي مخالفات أو تلاعب بمادة الغاز المنزلي، وكافة السلع الضرورية المرتبطة بحياة الناس ومعيشتهم على مستوى المحافظة.

وكلف الإجتماع قيادة السلطة المحلية في مديرية الضالع، ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والمديرية، سرعة العمل على حصر كبار المستهلكين، وعند الإنتهاء من الحصر يحق لأي مستثمر بيع اسطوانات الغاز وفقاً لسعر السوق للمواطنين وليس وفق الزيادة السعرية لكبار المستهلكين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …