الرئيسية / تقارير واخبار / تسليم واستلام بين المدراء السابقين والمعينين بلحج

تسليم واستلام بين المدراء السابقين والمعينين بلحج

حضارم اليوم /متابعات

باشرت اللجان المكلفة مهامها بالتسليم والاستلام بين المدراء المعينين الجدد والسابقين بموجب قرارات محافظ لحج الأخيرة.

وقامت صباح اليوم اللجنة المكلفة بالتسليم والاستلام الخاصة بمكتب الصناعة والمكونة من حياة الرحيبي رئيسا وايهاب وازهر قشاش اعضاء، قاموا بتسليم عبدالرب الجعفري مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بلحج الجديد والذي كان مديرا عاما لمديرية يهر بيافع مهام عمله في ظل غياب مدير عام مكتب الصناعة محمد عبدالمنان.

وخلال عملية التسليم والاستلام شكر الجعفري اللجنة المكلفة بهذه المهمة
وقال :سعداء اليوم أن نكون بين إخواننا بمكتب الصناعة بالمحافظة ونتمنى أن نكون فريق عمل واحد لخدمة المحافظة والمواطن، ويشرفني أن أعمل مع اخواني العاملين بمكتب الصناعة.

وحثهم على بذل مزيدا من الجهود في العمل والانضباط الوظيفي والالتزام بالمواعيد وإنجاز المهام الموكلة إليهم.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد نشاط مستمر وتنفيذ الخطة السنوية ونزول ميداني لتلمس هموم ومعاناة المواطنين ومراقبة الاسعار، كما سيتم إعطاء الصلاحيات لمكاتب الصناعة بالمديريات ومتابعة نشاطهم اولا بأول.

وعلى ذات الصعيد باشرت اللجان المكلفة بالتسليم والاستلام بين المدراء السابقين والمعنيين الجدد بعد صدور قرارات التغيير التي شملت عدد من مدراء المكاتب بالمحافظة وبعض مدراء عموم المديريات، قامت بتسليم المدراء المعينين الجدد بمؤسسة المياه بالمحافظة بين طلال عبدالجليل ردمان وفيدل عثمان القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه سابقا والذي تم تعيينه حاليا مستشارا لمحافظ المحافظة.

وجرى تسليم هود محمد صالح بغازي مدير عام مديرية تبن بدلا من المدير العام السابق محسن جعفر السقاف، وكانت لجنة التسليم والاستلام بتسليم مدير عام مديرية يهر الجديد محضار علوي وعبدالرب الجعفري الذي جرى تعيينه حاليا مديرا عاما لمكتب الصناعة.

وكانت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج قد أعلنت الاسبوع الماضي رفضها المطلق لهذه القرارات الصادرة بتغيير عدد من مدراء عموم المديريات ومكاتب المحافظة الذي اعتبرتها انفرادية ولم يتم التشاور حولها، واليوم تمت عملية التسليم في ظل إجراءات أمنية تحسبا لأي اعتراض.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة بأي جهات أو احداث

عدن(حضارم اليوم) خاص أكد محافظ البنك المركزي احمد احمد غالب، أن قراره رقم ٢٠ لسنة …