الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء النخبة الحضرمي يشيد بالانضباط العالي والإنجازات التي حققها منتسبي اللواء خلال العام 2023م

قائد لواء النخبة الحضرمي يشيد بالانضباط العالي والإنجازات التي حققها منتسبي اللواء خلال العام 2023م

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أشاد العقيد / سالم عوض النموري قائد لواء النخبة الحضرمي،اليوم، بالانضباط العالي والانجازات التي حققها منتسبي اللواء، خلال العام 2023م، مؤكد على رؤية قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ طالب سعيد بارجاش، على أن يكون العام الجاري متميز في التأهيل والتدريب والجاهزية العالية.

وقال العقيد النموري، في كلمته في الطابور القائد الصباحي”، إن الجهود التي قدمت من قبلكم من جاهزية واستعداد قتالي عالي أسست لنجاح المهمات العسكرية خلال العام المنصرم بأداءً متميزاً وجهود جبارة، في سبيل ترسيخ الأمن والقبض على مطلوبين ومهربين الممنوعات وحققت الكثير من الإنجازات والنجاحات الأمنية الكبيرة.

وفي كلمته تحدث “القائد” عن الخطط العسكرية للعام الجديد لصقل مهارات جديدة وتطبيق برامج وخطط للعام التدريبي النوعي حاثاً الجميع على تحري الإخلاص والتفانِ وحب الوطن، مبيناً أهمية التطوير المستمر في الحياة العسكرية لخلق جندي مقاتل، وان هذا العام سيشهد برنامج تدرببي يختلف عن العام الماضي من حيث التطبيقات العملية على الواقع والمهارات القتاليه والدورات التخصصية النوعيه المكثفة.

واطَّلع القائد النموري، على دورة الاستجداد الثامنة المنعقدة “بميدان الفيصل باللواء” شدد على الانضباط العسكري وتعميق روح الزمالة والمحافظة على النظام العسكري من خلال الإرتقاء بدنيا ومعنوياً.

شاكراً، الجهود المبذولة من مدربين وضباط وصف ضباط وافراد، مبدئاً فخره واعتزازه بما تحقق لقوات النخبة الحضرمية في الفترة الماضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …