الرئيسية / تغريدات / السلطان” آل عفرار” يوجه دعوة لدول التحالف والمجتمع الدولي بشأن المهرة وسقطرى (تعرف عليها)

السلطان” آل عفرار” يوجه دعوة لدول التحالف والمجتمع الدولي بشأن المهرة وسقطرى (تعرف عليها)

المكلا (حضارم اليوم) خاص

وجه رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، دعوة إلى القيادة السياسية ودول التحالف والمجتمع الدولي، بشأن خيار أبناء المحافظتين واحترامه.

وأوضح في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك رصده محرر عدن تايم أن أبناء المحافظتين تعرضوا للظلم والسبيل الوحيد للتخلص منه الظلم هو بتحقيق خيارهم في إقليم المهرة وسقطرى.

وقال السلطان آل عفرار : “لقد تعرض ابناء محافظتي المهرة وسقطرى للظلم والإقصاء والتهميش منذو 1967م وحتى يومنا هذا , ولاسبيل للتخلص منها الا بحصولهم على خيارهم المجمع عليه إقليم المهرة وسقطرى”.

واضاف : “نطالب القيادة السياسية ودول التحالف العربي ودول الجوار والمجتمع الدولي احترام ارادتهم وخيارهم والحفاظ على خصوصيتهم اللغوية وهويتهم التاريخية”.

وتابع بن عفرار : “وندعوا ابناء المحافظتين الى وحدة الصف والكلمة والترفع عن كل الخلافات التي لاتخدم مصالحنا العليا وتطلعاتنا المستقبلية”.

ويأتي تعليق السلطان آل عفرار بالتزامن مع دعوة عناصر تتبع حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن) إلى عقد لقاء بإسم أبناء المحافظات الشرقية (حضرموت شبوة المهرة) في سيئون بوادي حضرموت، ويرجح أن يكون ذلك بمثابة رد على تلك الدعوة ورفض ما تروح له، من مساعي لتفريخ المكونات الحزبية في محاولة لتزييف إرادة أبناء محافظات الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: ممارسة الابتزاز السياسي ومقايضة أو ربط ملف الخدمات بملفات سياسية أمر مرفوض

المكلا (حضارم اليوم) خاص عبّر القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني، منصور صالح، عن أسفه …