أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / الوزير الزعوري يناقش مع القميري عضو هيئة رئاسة الانتقالي الأوضاع الإنسانيّة في المهرة

الوزير الزعوري يناقش مع القميري عضو هيئة رئاسة الانتقالي الأوضاع الإنسانيّة في المهرة

حضارم اليوم /خاص

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم الدكتور سالم القميري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وفي بداية اللقاء رحّب معالي الوزير بزيارة القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، وناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بأوضاع محافظة المهرة في مجال الخدمات وتدخلات المنظمات الدولية والمشاريع والبرامج المنفذة في مديريات المحافظة.

واطّلع الوزير الزعوري من الدكتور القميري على المستجدات في المحافظة الشرقية، لافتاً الى الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لتلمس أحوال المواطنين ، ومتابعة قضايا الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، ومعالجة التحديات الإنسانية التي يواجهها المواطنين في المحافظة .

وأكد الوزير على أهمية الدور الذي يجب أن تضطلع به السلطة المحلية والحكومة في وضع حلول للمشكلات التي تواجه أبناء المهرة ، مشيراً الى دور وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من خلال جهود مكتبها في المحافظة الذي يعمل بالتنسيق مع المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية لتسهيل تنفيذ تدخلاتها بما يسهم في تطوير وتنمية مناطق المحافظة وفقاً للاحتياجات المقدّمة وخاصة احتياجات المتضررين المتأثرين وقع كارثة إعصار ” تيج ” الذي ضرب المحافظة في الربع الأخير من العام الماضي .

من جانبه أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي د. القميري، بالجهود التي تبذلها قيادة الوزارة ممثلة بالوزير الزعوري في تفعيل عمل مكاتب الوزارة بالمحافظات، وحُسن التنسيق والشراكة مع المنظمات الدولية، بدليل إعداد وإنجاز الوزارة لعددٍ من الخُطط والإستراتيجيات في مجال الحماية الاجتماعية، وتنفيذ عدد من البرامج والمشاريع على مستوى محافظات الجنوب والمناطق المحررة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية صالح محمود أبو سهيل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …