الرئيسية / أخبار محلية / قائد معسكر “العلله : سنضرب بيدً من حديد كل من تسول لهُ نفسه المساس بأمن الجنوب

قائد معسكر “العلله : سنضرب بيدً من حديد كل من تسول لهُ نفسه المساس بأمن الجنوب

(حضارم اليوم) علاء عادل حنش

أكد قائد معسكر “العلله” في محافظة الضالع القائد وضاح ابو علي الردفاني أن قوات المقاومة الجنوبية تتوغل في اعلى التباب بمنطقتي (شخب، والفاخر) في الجبهات الحدودية (الجنوبية الشمالية).

وقال في تصريح صحفي “معنويات المقاتلين مرتفعة، وسنلقن العدو دروسًا في فن القتال”.

وتوعد “أبو علي الردفاني” بأنهم سيضربون بيدًا من حديد كل من تسول لهُ نفسه المساس بأمن الجنوب واستقراره ، وانهم سيدكون أوكار المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وأضاف: ” لن نحيد أو نميل عن هدفنا المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ونعاهد شهدائنا الأبرار الذين روت دمائهم الزكية تراب الجنوب بأننا على دربهم سائرون”.

وأكد قائد معسكر العلله “أبو علي الردفاني” ان قوات المقاومة الجنوبية اقتربت من السيطرة على “الفاخر”.

وأشاد “أبو علي الردفاني” بالدور الكبير لدول التحالف العربي، وما يقدمونه من دعم سخي للقوات الجنوبية.

كما شكر قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي على الجهد الكبير الذي يقدمونه في سبيل استعادة الجنوب.

وأشاد القائد وضاح بخطوة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي التي قام بها من خلال تشكيل ألوية ومحاور عسكرية جنوبية، معتبرًا تلك الخطوة بـ”الهامة”.

وكان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي قد عين مطلع الشهر المنصرم القيادي وضاح ابو علي الردفاني قائدًا لمعسكر “العلله”.

وكانت قوات الحزام الأمني بالضالع والقوات الجنوبية قد دفعت اليوم تعزيزات عسكرية إلى جبهة باب غلق لاستكمال التطهير والانتقال إلى العود.

وكان العقيد أحمد قائد القبة، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، في مقدمة خطوط القتال في جبهة باب غلق شمال شرق مديرية قعطبة.

وتمكنت سرية من المقاومة الجنوبية بتنفيذ عملية نوعية باغتت مليشيا الحوثي داخل مربع سيطرته في عزلة بتار جنوب غرب قعطبة، حيث قام أبطال المقاومة الجنوبية بالتسلل وتنفيذ مهمة عسكرية تم فيها استهداف أحد المواقع التابعة للحوثيين وأسر أحد عناصر المليشيات، وتمكن افراد المقاومة، من تحقيق ضربتهم بنجاح وعادوا الى مواقعهم دون أي خسائر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …