الرئيسية / أخبار محلية / مدير المكلا يزور الأحوال المدنية والسجل المدني والمؤسسة الاقتصادية اليمنية والشركة اليمنية العمانية للاتصالات

مدير المكلا يزور الأحوال المدنية والسجل المدني والمؤسسة الاقتصادية اليمنية والشركة اليمنية العمانية للاتصالات

المكلا (حضارم اليوم) خاص

زار المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم ادارة الاحوال المدنية والسجل المدني.

والتقى خلال الزيارة نائب مدير عام الاحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت العقيد سمير علي الخلاقي الذي طاف به في اقسام الادارة، وعرفه على اليات العمل بالادارة و سياق الاجراءات المتخذه لاستخراج البطائق الشخصية وشهادات الميلاد.

واشاد العميد عبدالله بايعشوت بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة الاحوال المدنية في عملية حصول المواطن على البطاقة الشخصية رغم ضغوطات العمل الناتجة عن كثافة الراغبين في استخراج البطاقة الشخصية.

وفي السياق زار العميد عبدالله سالم بايعشوت المؤسسة الاقتصادية اليمنية، وتعرف من نائب المدير العام للمؤسسة العميد ركن عبدالله علي الشيباني على مناشط المؤسسة، واطلعه على الاعمال الانشائية الجاري تنفيذها بالمؤسسة والتي تشمل معرض تسويقي واعمال تحديث للمكاتب الادارية بالمؤسسة، التي تتطلع الى تكثيف نشاطها الاقتصادي خلال العام الجديد 2024.

هذا وثمن العميد عبدالله بايعشوت مساعي المؤسسة في العمل على توسعة نشاطها الذي سيسهم في توفير الكثير من المنتجات الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة، شاكرا لهم حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

كما زار العميد عبدالله بايعشوت شركة “يو” اليمنية العمانية للاتصلات فرع المكلا، وتعرف من مدير فرع الشركة محمد سعيد باعامر على اوضاع الشركة وخطتها التشغيلية في تقديم خدمات الاتصالات والانترنت للمواطنين، وتسيعرة المكالمات وكلفة الانترنت.

من جانبه عبر العميد عبدالله بايعشوت عن تمنياته للشركة بالنجاح في دعم خدمة الاتصالات والسعي الى وضع اسعار تنافسية تسهم في النهوض والارتقى بوضع الاتصالات وخدمة الانترنت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يُعزَّي في وفاة “عبدالله الطامي باهدئ”

شبوة (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …