الرئيسية / أخبار محلية / العميد الكليبي: قوات دفاع شبوة في جاهزية عالية

العميد الكليبي: قوات دفاع شبوة في جاهزية عالية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشن لواء الدعم والإسناد القتالي لقوات دفاع شبوة صباح اليوم السبت العام التدريبي الجديد 2024 بعرض عسكري مهيب في مقر اللواء بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وحضر العرض العسكري عددا من القيادات العسكرية والأمنية يتقدمهم قائد ألوية دفاع شبوة العميد الركن علي صالح الكليبي وقائد لواء الدعم والإسناد القتالي لقوات دفاع شبوة العميد أحمد هادي المشرقي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وتخلل العرض العسكري استعراضا لمنتسبي اللواء اشتمل على نماذج من مهاراتهم القتالية والفنية وعرضا لأنواع من الأسلحة والآليات العسكرية والطيران المسير في رسالة مهمة تؤكد جاهزية واستعداد اللواء لتنفيذ كافة المهام الأمنية والعسكرية المكلف بها في مختلف الأصعدة. العسكرية خلال العام 2024م.

وحيا قائد ألوية الدفاع العميد الركن علي صالح الكليبي في كلمته المشاركون في العرض العسكري، متقدما بالشكر والتقدير لقيادة لواء الدعم والإسناد قيادة وضباط وصف ضباط وجنود على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية، متمنيا لهم النجاح خلال العام الجديد 2024م، مؤكدا أن قوات دفاع شبوة أصبحت في حالة جاهزية تامة لتنفيذ كافة المهام التي تسهم في حماية المحافظة وحفظ الأمن والاستقرار.

من جانبه ألقى العميد أحمد هادي المشرقي قائد اللواء كلمة في الحفل ترحم في مستهلها على الشهداء، داعيا بالشفاء العاجل للجرحى.

وتطرق قائد اللواء إلى المهام والإنجازات الأمنية التي حققها اللواء خلال الفترة الماضية وعملية البناء العسكري والتدريب والتأهيل التي شهدها اللواء، مثمنا جهود كافة منتسبي اللواء من ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء التي تحققت بتضحياتهم وتفانيهم وإخلاصهم، والذين بذلوا جهودا مضاعفة لتحقيق كل المهام الأمنية، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود خلال العام التدريبي للعام الجديد وتنفيذ كافة المهام الملقاة على عاتقهم.

وأشاد العميد المشرقي بدور قيادة التحالف العربي على جهودها وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الكبير الذي تقدمه في إطار تدريب وتأهيل القوات المسلحة الجنوبية.

وعبر العميد المشرقي عن الشكر والتقدير للأخ عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وللسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأخ عوض محمد بن الوزير على الاهتمام والرعاية التي يقدمونها لقوات الدعم والإسناد في مختلف المجالات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …