الرئيسية / أخبار محلية / ضمن جرائم المليشيات الحوثية .. استشهاد إمرأة وجرح أخرى في قصف استهدف منازل في شخب بقعطبة شمال محافظة الضالع

ضمن جرائم المليشيات الحوثية .. استشهاد إمرأة وجرح أخرى في قصف استهدف منازل في شخب بقعطبة شمال محافظة الضالع

الضالع (حضارم اليوم ) خاص

استشهاد امرأه متأثرة بإصابتها بقصف للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا اليوم بقذيفة مدفع هاون استهدف منزل وسط قريه شخب الواقعة شمال غرب مديريه قعطبة شمال محافظة الضالع .
وأفاد سكان محليون أن مليشيات الحوثي تستهدف قريه شخب والمناطق المجاورة لها بشكل شبة يومي وفي أوقات متفرقة وبشكل عشوائي وعنيف يستخدمون فيها الاسلحه الثقيله و المتوسطه تسبب القصف بخسائر بشرية ومادية نتيجة الاضرار التي تتعرض لها منازل المواطنين ، وذكر سكان ان الشهيدة فارقة الحياة بعد اصابتها بشظايا قذيفة استهدف منزل المواطن عبدالملك ناجي مثنى وتضرر المنزل بشكل كامل جراء سقوط القذيفة التي اطلقها الحوثيين .
وذكرت المصادر أن المليشيات الحوثية تتعمد في استهدافها لسكان المدنين وكذلك من خلال استهدافهم عن طريق القنص والقصف العشوائي على القرى والمناطق السكنية في مديريات قعطبة وحجر الضالع والازارق شمال وغرب الضالع وقد تسببت بمقتل وأصابه العشرات من المدنيين بينهم نساء وأطفال وتدمير عشرات المنازل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …