الرئيسية / أخبار محلية / صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن يسلم مشروعي سفلتة وصيانة طريق جولة السفينة إلى الكثيري للجهة المنفذة

صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن يسلم مشروعي سفلتة وصيانة طريق جولة السفينة إلى الكثيري للجهة المنفذة

عدن (حضارم اليوم) خاص

في إطار جهوده لتحسين شبكة الطرقات في العاصمة عدن، سلم صندوق صيانة الطرق والجسور اليوم الاثنين، مشروعي سفلتة ممرات مباني المعاقين والعلاج الطبيعي، وصيانة طريق جولة السفينة إلى الكثيري، إلى الجهة المنفذة، المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وشددت لجان التسليم على الجهة المنفذة بأهمية العمل وفق المدة الزمنية المحددة ومراعاة المعايير الدولية في عمليات الصيانة، مشيرةً إلى ضرورة التقيد بتوجيهات وزارة الأشغال والصندوق في العمل والانتهاء من المشاريع في موعدها المحدد.

وسيشمل مشروع سفلتة ممرات مباني المعاقين والعلاج الطبيعي، سفلتة الممرات والمساحات الداخلية للمباني في مديرية دار سعد، بهدف تسهيل ومساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة على الحركة والتنقل داخل المباني.

أما مشروع صيانة طريق جولة السفينة إلى الكثيري، فسيشمل صيانة الطريق المتهالك الممتد بين جولتي السفينة والكثيري في مديرية المنصورة، وذلك بهدف تحسين السلامة المرورية وضمان سلامة المواطنين.

ويأتي هذان المشروعان ضمن المشاريع التي ينفذها صندوق صيانة الطرق والجسور في العاصمة عدن وباقي المحافظات، بهدف تحسين شبكة الطرقات وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يناقش مع الوكيل” جرفوش” الجوانب الخدمية والأمنية

أبين (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ …