الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يوجه بوضع منظومة عمل متكاملة لميناء الشحر

لقاء يوجه بوضع منظومة عمل متكاملة لميناء الشحر

الشحر(حضارم اليوم) خاص

عقد الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ خالد مرعي مدير عام المواني وهئية الانزال السمكي بمحافظة حضرموت ، والعميد محمد بامهير قائد قطاع خفر السواحل بساحل حضرموت لقاء بإدارتي ميناء الشحر والجمارك والقطاع العامل بالميناء ، وذلك لتدارس آلية العمل في ميناء الشحر وفق منظومة عمل متكاملة .

وشدد المدير العام على إدارة الميناء بوضع خطط منظمة للعمل في الميناء والحفاظ على ديمومة العمل في الميناء الذي يعد من أهم المواني على الشريط الساحلي بمحافظة حضرموت ، والاستفادة من عمل الميناء التجاري من أجل تحسين الدخل اليومي للايدي العاملة ، و شدد باعكابة في مستهل اللقاء على ضرورة التماسك ووحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل عودة عجلة دوران الحياة التجارية للميناء.

بدوره ثمن مدير عام المواني العمل في الميناء الشحر ، مشددا على ضرورة عمل وحدة متكاملة للسلامة المهنية في الميناء من اجل تقليل المخاطر المتوقعة .

وخرج الاجتماع بالاتفاق على وضع خطط تفضي إلى ترتيب العمل في الميناء بين ادارة الميناء والجمارك و قوات خفر السواحل و الحزام الامني من اجل عودة شريان العمل اليومي للميناء.

جرى الاجتماع بحضور الأستاذ اسامه باغريب مدير ميناء الشحر و الأستاذ علي ناصر الحمري مدير الجمرك بالميناء والاستاذ فائق بن ضبيع مدير الدائرة القانونية بالإدارة المحلية وعدد من وكلاء الملاحة البحرية ومدراء الاقسام بإدارة الميناء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …