الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي حضرموت يزور أسرة الشهيد البطل عمر بازنبور في الذكرى العاشرة لاستشهاده

رئيس انتقالي حضرموت يزور أسرة الشهيد البطل عمر بازنبور في الذكرى العاشرة لاستشهاده

حضارم اليوم /خاص

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، صباح اليوم الخميس، منزل أسرة الشهيد عمر علي بازنبور في حي المتضررين بمنطقة فوة بالمكلا، احياء للذكرى العاشرة لاستشهاده، في انتفاضة الهبة في 20 ديسمبر من العام 2013م.

والتقى المحمدي والد الشهيد وأقربائه، منوها بالتضحية الجسيمة التي قدمتها أسرة بازنبور، انتصارا لحضرموت وهبتها الشعبية..
مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى، هو لفتة بسيطة، من قيادة المجلس، تجاه هذه الأسرة الكريمة، التي قدمت فلذة كبدها، والتي بفضلها وبفضل تضحيات بقية الشهداء تنعم حضرموت الساحل اليوم بالحرية والكرامة.
مجددا العهد لأسرة الشهيد وكل شهدائنا على المضي قدما على نهجهم ومواصلة مسيرتهم النضالية حتى استعادة حقوق حضرموت وثرواتها المنهوبة، وتحرير واديها وتمكين أهله من إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية، وتحقيق العزة والكرامة لشعب الجنوب عامة، بالتحرير والاستقلال الناجز، وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية.
وعبر والد الشهيد، الشيخ علي عمر بازنبور، عن شكره وتقديره للعميد المحمدي وقيادة انتقالي حضرموت، على مبادرتهم الطيبة بإحياء ذكرى استشهاد ابنه الوحيد..
مشيرا إلى أن هذه اللفتة إنها تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء.
وفي ختام الزيارة، قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الشهيد عمر وأرواح شهداء الجنوب كافة، سائلين الله تعالى أن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة.

شارك في الزيارة، رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية حسن علي باسمير، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي. ومدير مكتب رئيس الهيئة سعيد خالد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين .. سقوط شهداء وجرحى في هجوم إرهابي بمودية

أبين (حضارم اليوم) متابعات استشهد 6 جنود فيما أصيب 11 آخرون في هجوم إرهابي استهدف …