الرئيسية / أخبار محلية / مأمور الشحر يطمئن على صحة وسلامة الكابتن عبده باحميش

مأمور الشحر يطمئن على صحة وسلامة الكابتن عبده باحميش

الشحر(حضارم اليوم) خاص

اطمأن الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر على صحة وسلامة الكابتن عبده مبارك باحميش كابتن المنتخب الوطني للناشئين سابقا وصمام أمان نادي سمعون بعد عودته من مصر وإجراءه لعملية قلب مفتوح تكللت بالنجاح وهو في تحسن مستمر ويتماثل للشفاء ولله الحمد .

هذا ودعا المدير العام للكابتن عبده باحميش بموفور الصحة والسلامة وان يلازم أهله ومحبيه وهو في كامل صحته وعافيته ، مشيدا بالتاريخ الرياضي المشرق للكابتن عبده باحميش في مسيرته الكروية مع منتخب الوطني للناشئين ونادي سمعون ، مؤكدا ان السلطة المحلية بالمديرية لن تألو جهدا في تقديم كامل أوجه الدعم والرعاية والمساندة لكافة الكوادر التي خدمة المديرية.

من جانبه شكر الكابتن عبده باحميش زيارة وجهود مدير عام المديرية الأستاذ عادل أحمد باعكابة وتقديمه للرعاية والدعم اللازم من بداية رحلته العلاجية إلى جمهورية مصر وحتى عودته والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد .

رافق المدير العام أثناء زيارته للكابتن عبده باحميش في بيته كل من الكابتن عبده باخله مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ عبده كليواش مدير مكتب الثقافة والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام وعدد من الأصدقاء والشخصيات الرياضية المحبة للكابتن عبده باحميش .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …