أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / القيادة المحلية بانتقالي مودية تؤكد على ضرورة توحيد الجهود والتصدي للمؤامرت

القيادة المحلية بانتقالي مودية تؤكد على ضرورة توحيد الجهود والتصدي للمؤامرت

حضارم اليوم /خاص

عقدت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية محافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعها الموسع للفصل الرابع لسنة 2023م، في مقر المجلس الانتقالي بالمديرية، برئاسة الأستاذ حسين عبدربه دحه رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي مستهل الإجتماع الذي حضره أعضاء القيادة المحلية، رحب الأستاذ حسين دحه، بالأخوة الحاضرين، شاكراً حضورهم والتزامهم بالوقت، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وكذا الأستاذ حسن غيثان رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، مؤكداً على أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع في التصدي للمخاطر وافشال المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب، مشددا في ذلك على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، وإلى ضرورة أن يكون لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية دور بارز وفاعل ضد أي محاولات للنيل من قضية الجنوب وشعبه.

عقب ذلك قام الأستاذ محمد هيثم، رئيس الدائرة التنظيمية بالهيئة التنفيذية، بقراءة محضر الاجتماع وقراءة التقرير التقييمي لأنشطة الهيئة التنفيذية للفصل الرابع .

ثم فتح باب النقاش للأخوة أعضاء القيادة المحلية، قدموا من خلاله العديد من المداخلات التي تمحورت اهم نقاطها على ضرورة تفعيل دور الأجهزة الأمنية، وكذلك أهمية تفعيل دور المراكز واللجان المحلية بما يخدم تطلعات مواطني المديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات والتوصيات، أهمها التأكيد على تفعيل دور الفكر والإرشاد بالمديرية والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء، وكذا تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية في المديرية لما في ذلك من مصلحة عامة للمواطنين .

كما باركت القيادة المحلية في اجتماعها قرارات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي المتعلقة بإعادة تشكيل قوام الجميعة الوطنية وتوسعتها حسب المعايير السكانية، وتوسيع العضوية في المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …