أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مأمور غيل باوزير يلتقي مدير مكتب الثقافة بساحل حضرموت

مأمور غيل باوزير يلتقي مدير مكتب الثقافة بساحل حضرموت

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

التقى المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بديوان المديرية المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت الاستاذة عبير محمد الحضرمي بحضور الأستاذ شادي محمد بن جابر مدير مكتب الثقافة بالمديرية.

وتم خلال اللقاء مناقشة الوضع الحالي للمكتب بالمديرية حيث رحب العطيشي بالأستاذة عبير الحضرمي شاكرا لها هذه الزيارة وحرصها للتعرف على أوضاع المكتب وتفعيل نشاطه نحو الأفضل.

من ناحيتها عبرت الاستاذة الحضرمي عن سعادتها وحسن الاستقبال والمناقشة الجدية وأهمية تعزيز فرع المكتب بالمديرية بالاحتياجات ذات الأولوية التي تمكنه من أداء دوره على أكمل وجه مبدية استعداد مكتب ثقافة ساحل حضرموت لتقديم الدعم وتحقيق التكامل في خدمة الفرع للمكانة الأدبية والفنية التي تحتلها المديرية ولما تتميز به من موروث وتنوع ثقافي ولوجود الكثير من الفرص التي سيتم العمل عليها مستقبلا.

من ناحيته قدم الأستاذ شادي بن جابر شكره لمدير عام الثقافة ومدير عام المديرية للاستجابة للاحتياجات الأساسية للفرع وفي مقدمة ذلك أهمية توفير المبنى المناسب وتغطية النقص في الموازنة والكادر والأثاث والتجهيزات والعمل المشترك لتحسين أوضاع المكتب وأكدت مدير عام الثقافة إلى سرعة رفع الخطط والتصورات بهذا الشأن لتمكين الفرع من تنفيذ خططه وتحسين أداءه بشكل أفضل لخدمة الثقافة بشكل عام.

حضرت اللقاء الاستاذة احلام عباس باوزير مديرة إدارة تنمية المرأة بديوان المديرية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …