الرئيسية / أخبار محلية / محاضرة بعنوان ” كيفية التعامل مع المواطنين” لمنتسبي نقطة شرج بن طالب التابعة لمعسكر الحمراء بالمكلا

محاضرة بعنوان ” كيفية التعامل مع المواطنين” لمنتسبي نقطة شرج بن طالب التابعة لمعسكر الحمراء بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/ فيصل أحمد بادبيس، نفذ مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، محاضرة توعوية بعنوان ” كيفية التعامل مع المواطنين” لمنتسبي نقطة شرج بن طالب، وتعتبر من ضمن برنامج الأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية للأفراد في السلك العسكري.

وفي مستهل المحاضرة، نقل المحاضر للأفراد تحيات قائد القيادة والسيطرة العميد بادبيس، وتقديره لنبل المهام التي يؤدونها باقتدار، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم.

وتحدث المحاضر، عن عن أهمية التعامل الحسن مع المواطنين والتعود على الاصطِبار والتحمل مما قد يحصل من البعض وحث الجندي بأن يتحلى بالإحتلام والصبر وأن يحتسب في ذلك الأجر من الله تعالى، وكذلك كون الجنود المتواجدين على النقاط هم من يمثلون الصف الأول للنخبة الحضرمية لذلك يجب أن يتحلوا بالمظهر والسلوك الحسن.

وقال المحاضر، أن للرجال النخبة الحضرمية المرابطين، لحماية الدين والعرض والوطن، أجراً وثوابً عظيم بأذن الله، وشدد على رفع الوعي بالمسؤوليات والواجبات التي تنفذوها، لتدعيم الأمن والاستقرار لمحافظة حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …