الرئيسية / أراء وكتاب / عاشت أبين وعاش رجالها مقال محمد صالح عكاشة

عاشت أبين وعاش رجالها مقال محمد صالح عكاشة

عندما يأتي منحط أخلاقيا من ذوات السوابق الإجرامية ليوعظ رجال أبين الاشداء الواقفين في خندق الحق ،لتعلم سفه الوعظ الذي وصلوا إليه بإحباط ديني وصل وصل حد النصيحة بإتباع فجور الإخوان وأي نصيحة..

عندما يكتب الخضر الميسري كتاباته اليومية هموم شعب الجنوب ، يدافع عن قدر شعب ذاق المر من عنجهية الاحتلال اليمني ، ثم يأتي ذاك السفيه ليبين له الخطأ الذي ارتكبه وانه على ظلال ،لأن التقوى حيث يكمن نهج الإخوان فقط وماعداها كفر بواح ..
لكن إن سمع ذاك السفيه معلمه الداعشي باجبع يفتي بقتل الشعب الجنوبي وزراعة المفخخات قال الله واكبر
قلم الخضر الميسري أصبح كفر بواح وارتداد عن جادة الحق بينما مفخخات باجبع وذيله ابو منصر الكازمي لحصد الأرواح البريئة جهاد وقربة إلى الله..

عندما يأتي السفيه الاخونجي ابو منصر الكازمي بعد أن اشبع رغباته با الفجور الإرهابي ليحول الموجة من الخضر الميسري إلى علي الزامكي وكتابات الخالده ليزيد وقاحة في طرحه أن الزامكي مقيم في بلد الإلحاد ، فمن أوعز له ذلك الأمر غير معلمه باجبع المقيم في بلد النصارى أهل الضلال الدائم لكن عيشة الزامكي واقامته في روسيا حرام وعيشتهم واقامتهم في سويسرا حلال…

هؤلاء الذين وجهوا جم غضبهم على فهد العوذلي وفهد العوذلي يعيش في الجنوب بلد المساجد.والايمان ….إلا أن كل من يساند المجلس الانتقالي أصبح كافرا ومرتد بينما الإرهابي عادل الحسني عندما يتنقل بين مدن تركيا فهو في بلد الخلافة الإسلامية ..

أي انحطاط وسفه ومجون وصل إليه أؤلئك الزنادقة. من حاملي لواء الإرهاب وهادمي مشعل الحرية والأخلاق والدين الحنيف ، اي سفه أن يروا أنفسهم أهل الهدى والتقوى ومن يعارضونهم أهل الضلال لايستحقون إلا المفخخات ..

ثم لماذا هؤلاء العمالقة الثلاثة يؤلب عليهم ذلك السفيه المقيم في سويسرا … شر البلية مايضحك هل تحولت جنيف إلى المدينة المنورة ، كيف لا وقد كفروا مكة المكرمة لأنها في أرض تحكمها السعودية وهي في نظرهم رأس الكفر…

عندما تأتي الفتاوى التكفيرية من جنيف ومن لندن واسطنبول فاعلم أيها الجنوبي أين ماوجدت في أي محافظة كنت أنك على الحق لأنك تعيش في بلد الإسلام وعلى مقربة من كعبة الإسلام المشرفة ومدينة رسول الله وسحقا لمن يدعي الإسلام ويصدر الفتاوي الضالة المنحرفة وهو تحت إمرة المخابرات الإسرائيلية والفرنسية والأمريكية والايرانية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج «الحالمي» يكتب عن القائد الجنوبي الذي وحد صفوف الجنوبيين وأوصل قضيتهم إلى المحافل الدولية والإقليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي؛ نائب رئيس …