الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة المحامي صالح عبدالله الفضلي القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الاستاذ فهد اليزيدي، استعرض المحامي الفضلي، آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، والاوضاع الخدمية والاقتصادية في المديرية، مشيراً إلى أن خنفر تمر بظروف معيشية صعبة، وأن الجميع أمام مسؤولية كبيرة لمواجهة التحديات والقضاء على جميع المشكلات التي تواجه أبناء المديرية.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي خنفر على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتلافي جميع المشكلات ومحاربة الظواهر المخلة بأمن المجتمع وتعزيز الجبهة الداخلية، داعيا رؤساء الأقسام الى وضع الخطط والبرامج الحديثة لمواكبة التطورات، وتعزيز مستوى العمل التنظيمي والسياسي بما يخدم تطلعات ابناء المديرية للعام2024م.

كما تم استعراض التقرير التقييمي السنوي لنشاط الهيئة التنفيذية وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

ووقفت الهيئة أمام التقارير السنوية لإنجاز الأقسام “السياسي، حقوق الإنسان، المالي، وأبرز الانشطة التي تم تنفيذها خلال العام 2023.

وناقش الاجتماع، العديد من القضايا والمشاكل المتعلقة بأوضاع المديرية، وأهمية بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، وتسخير جميع الإمكانيات المتاحة لخلق وضع أفضل بما يسهم في التخفيف من حدة معاناة أبناء المديرية.

وخرج الاجتماع، بعدد من التوصيات التي تسهم في تعزيز العمل التنظيمي والسياسي، والوقوف إلى جانب قضايا وهموم أبناء المديرية وتذليل كل التحديات والصعوبات التي تواجههم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …