الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الرئيس الزُبيدي.. وفد الكشافة والمرشدات يغادر عدن إلى دبي

برعاية الرئيس الزُبيدي.. وفد الكشافة والمرشدات يغادر عدن إلى دبي

عدن (حضارم اليوم) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبإشراف من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، ومعالي وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد لملس، وتحت عنوان (الوفاء للإمارات وتجسيد الترابط والتكامل العربي) ، غادر صباح اليوم من العاصمة عدن، وفد بلادنا المشارك من الكشافة والمرشدات، إلى دولة الامارات العربية المتحدة، للمشاركة في المخيم الكشفي العربي الذي سيقام في محمية المرموم بإمارة دبي للفترة من 15 _ 25 ديسمبر 2023 م.

وكان في وداعهم من نقطة الانطلاق في ساحة العروض بخور مكسر ، كلآ من عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ووكيل محافظة عدن للشباب ،رئيس الوفد الكشفي الأستاذ عبدالرؤوف السقاف، ووكيل محافظة عدن د. رشاد شايع ،ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ فارس شعفل ،والاستاذ مصطفى الشاعري مدير مكتب الماليه للعاصمه ،والقائد مشعل الداعري المفوض الكشفي العربي.

ويضم أعضاء الوفد المشارك من المشرفين الأستاذة مايسة عشيش، والاستاذ كتبي عمر رئيس المفوضية لمحافظة عدن، وناصر بامحروس قائد كشفي وعدد 35 من الكشافة والمرشدات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …