الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس”الزُبيدي” يدشن المرحلة الأولى من مدينة قصور عدن

الرئيس”الزُبيدي” يدشن المرحلة الأولى من مدينة قصور عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

دشن الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، الأربعاء، بدء العمل في المرحلة الأولى من مدينة قصور عدن، والتي من المخطط لها أن تكون عبارة عن مدينة مغلقة، متميزة باحدث التقنيات الحديثة.

وسيتم تجهيز قرابة 450 فلة فاخرة بتصميمات هندسية فريدة وحديثة، كما يوجد في المدينة كافة الخدمات من اسواق ومساجد ومدارس أهلية وخاصة وكافة متطلبات الحياة العصرية.

وأوضح الرئيس الزُبيدي أن هذه المدينة ستشكل بعد انجازها باذن الله بيئة سكنية فاخرة لكافة المستثمرين ورجال الاعمال والمغتربين لما سوف تتمتع به من امان وما سيتم توفيره من خدمات.

وعبر الرئيس الزُبيدي عن أمله في أن تكون هذه المدينة واحدة من اهم المشاريع التنموية في العاصمة عدن منذ الحرب حتى اليوم، مؤكداً أن عدن تحتاج إلى هكذا مشاريع عملاقة فقد بددت العشوائيات ملامح المدينة، وقتلت آفاق الحياة المستقبلية امام العاصمة عدن.

ودعا الرئيس الزُبيدي السلطات الحكومية وقيادة الانتقالي الجنوبي تذليل كافة المهام امام رجال المال والاعمال لعمل نقلة نوعية في هكذا مشاريع عملاقة في عدن وكل ربوع الوطن، ومساعدتهم على العمل كلا في مجال اختصاصه.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن لا سبيل امام الجميع الا بتوفير بيئة خصبة للاستثمار الحقيقي وتشجيع الجميع على بناء المدينة وتطويرها فالعالم يتقدم بكل لحظة ونحن مازلنا متاخرين سنوات ضوئية طويلة جدًا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …