أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مكتب الصحة عدن: “الكويت الطبي” لن يغلق وسيستمر في واجبه الانساني

مدير عام مكتب الصحة عدن: “الكويت الطبي” لن يغلق وسيستمر في واجبه الانساني

عدن (حضارم اليوم) خاص

أكد الدكتور احمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن أن مركز الكويت الطبي في مديرية خورمكسر سيستمر في واجبه الانساني تجاه المرضى ولاخوف من إغلاقه.

وواضح الدكتور البيشي بأن منظمة كاريتاس البولندية ستغطي الفراغ الذي سينتج عن انتهاء تشغيل مؤسسة تواصل الكويتية الداعمة للمركز في مطلع العام القادم ، منوها بأن مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن لن يألوا جهدا في سبيل إيجاد مؤسسات أخرى تدعم المركز في أداء مهمته الصحية الانسانية على اكمل وجه.

وكانت مديرة مركز الكويت الصحي الدكتورة منيرة عوض قد ابدت تخوفها في تصريحات صحفية من توقف قسم الطوارئ التوليدية والعيادات الخارجية في المركز جراء قرب انتهاء عمل مؤسسة الرحمة عن دفع رواتب وحوافز الكادر الطبي والتمريضي العاملين في العيادات الخارجية وهم من المتعاقدين ،وذلك بعد ان اوقفت مؤسسة تواصل التي اعادة تأهيل وتشغيل المركز دعمها لقسم الطوارئ التوليدية.

الجدير ذكره أن مركز الكويت الصحي قد قدم منذ افتتاحه في العام2018م خدماته الصحية في مجالات الأطفال والرعاية الصحية والصحة الانجابية والتوليد الطبيعي على مدار ال24 ساعة وغيرها من التخصصات، إضافة إلى تقديمه لكل الفحوصات المخبرية وصرف الادوية للمرضى مجاناً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …