الرئيسية / أخبار محلية / اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج يبحث التعاون والتنسيق مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات بمديرية ردفان

اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج يبحث التعاون والتنسيق مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات بمديرية ردفان

لحج (حضارم اليوم) خاص

التقى وفدا من اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج برئاسة الأستاذة لويزا اللوزي والوفد المرافق لها ، أمس الأربعاء، بعدد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات.

وخلال اللقاء الذي تم في قاعة مدرسة الزهراء بمدينة الحبيلين رحب ممثلي الجمعيات والمؤسسات التنموية من مديريتي حالمين والحبيلين بوفد اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج وفي مقدمتهم رئيسة اتحاد الحرفيين لويزا اللوزي، مشيدين بالادوار البارزة التي يقوم بها الاتحاد منذ تأسيسه وذلك في إعادة دور الجمعيات والمؤسسات والنهوض بواقع عملها التنموي والحرفي الذي يعيد بالنفع للوطن والمواطن بالمحافظة.

من جانبها عبرت رئيسة اتحاد الحرفيين عن بالغ سعادتها لهذا اللقاء المثمر والاخوي الذي يأتي تواصلا لعمل وانشطة الاتحاد في النزول الميداني باطار التعاون وتنسيق والتشابك بين المؤسسات والجمعيات المختلفة مشيرتاً الى أهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تنمي الأفكار باتبادل الخبرات والتجارب العملية في الشأن المؤسسيي.

واضافت اللوزي بالقول: أن هئية الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تولي اهتماماً كبيراً في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية والتنموية والاجتماعية لأجل استعادة نشاطها بالجنوب من خلال تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجهها لنها تعتبر جزء هام من تخفيف المعاناة عن حياة المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …