الرئيسية / تقارير واخبار / لجنة جائزة الرئيس الزُبيدي تستعرض جهودها أمام الكثيري

لجنة جائزة الرئيس الزُبيدي تستعرض جهودها أمام الكثيري

حضارم اليوم /خاص

رحب علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بلجنة جائزة الرئيس عيدروس الزُبيدي للبحوث العلمية في دورتها الأولى 2023.
شارك في الاجتماع فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية المساعدة، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس، ومقرر الجمعية الوطنية الأستاذ نصر هرهرة، بلجنة الجائزة.
وقال الكثيري إن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُولي الجائزة اهتماماً خاصاً، كونها تهتم برفع قدرات التعليم والإبداع والابتكار لدى الطلاب، وتسهم بتطوير البحث العلمي.
وثمن جهود لجنة الجائزة وعملها المنظم في جميع مراحله، واعتمادها معايير دولية للاختيار من بين البحوث العلمية المرشحة والمفاضلة فيها، موضحا أن المجلس يعمل على النهوض بمستوى الجائزة وأبحاثها العلمية، لتتحول إلى حدث علمي على مستوى الجنوب، ودعم اللجنة في التغلب على مختلف الصعوبات والمعوقات التي تعترض عملها.
واستعرض رئيس اللجنة، جهود اللجنة منذ إعلان إطلاق الجائزة، وصولا للمرحلة النهائية، التي تنتهي بالمناقشة العلنية للبحوث الحاصلة على أعلى تقييم.
وأكد أعضاء لجنة التحكيم، من الأكاديميين، أن الجائزة ستحدث نقلة نوعية في جميع المجالات العلمية، وتعود بعائد فكري ومعرفي على مستوى عال من النجاح في جميع الجامعات الحكومية والخاصة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …