الرئيسية / أخبار محلية / مأمور خورمكسر يكشف التفاصيل الكاملة لأعمال البناء في أحد المطاعم الواقعة بساحل أبين

مأمور خورمكسر يكشف التفاصيل الكاملة لأعمال البناء في أحد المطاعم الواقعة بساحل أبين

عدن (حضارم اليوم) خاص

كشف مدير عام مديرية خور مكسر في العاصمة عدن، الأستاذ عواس الزهري، لـ”مكتب إعلام العاصمة عدن”، حقيقة التفاصيل الكاملة لاعمال البناء الجارية في أحد المطاعم الواقعة على كورنيش ساحل أبين.

وصرح مأمور خور مكسر، عواس الزهري، لـ”مكتب إعلام العاصمة عدن”، بالقول: “كان اسم المطعم السياحي، (المرجان)، وقد استوفى كافة الإجراءات القانونية”، مُشيرًا إلى أن: “ملكية مطعم (المرجان) تعود لصاحبه، المستثمر، صالح الجرابي”.

وأضاف: “وهذه الإجراءات التي قام بها مالك المطعم، الواقع على كورنيش ساحل أبين، كانت قد تمت خلال فترة تولي طه غانم، منصب محافظ عدن”.

وأشار عواس، خلال تصريحه الصحافي لـ”مكتب إعلام العاصمة عدن”، إلى أن: “المطعم تم قصفه أثناء الحرب الأخيرة التي شنتها ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب في العام 2015م، ودُمرت منه أجزاء عديدة “.

وتابع: “واليوم يُعاد ترميم مطعم (المرجان) بشكل أفضل ليكون ضمن المشاريع الإستثمارية في العاصمة عدن عامة، ومديرية خور مكسر خاصة”. وأكد عواس، على أن: “مديرية خور مكسر تفتقد إلى مثل هكذا مشاريع استثمارية، وسياحية”.

واختتم مأمور خور مكسر، تصريحه الخاص لـ”مكتب إعلام العاصمة عدن”، بالقول: “كما تعتبر إقامة مثل هذه المشاريع خطوة حيوية، ومهمة للنهوض بمديرية خور مكسر”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …