الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يطلع على أوضاع مكتب الأشغال

مدير عام مديرية غيل باوزير يطلع على أوضاع مكتب الأشغال

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

اطلع الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي على أوضاع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وذلك خلال زيارته اليوم للمكتب حيث قدم المدير العام التهاني للأستاذ سعيد عبدالله الشعملي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمناسبة نيله الثقة لإدارة شئون المكتب، موجها الجميع من مدير المكتب ورؤساء الأقسام ومنهم لجميع الكادر العامل على القيام بواجباتهم الوظيفية والحرص على التعاون كفريق عمل واحد لنيل رضاء المواطنين من خلال إنجاز قضاياهم.

واستمع العطيشي من الحضور إلى الاحتياجات العامة للمكتب والصعوبات التي تعترض سير العمل مؤكدا على أهمية نشاط المكتب لكونه من المكاتب التي ترتبط بقضايا المواطنين بشكل مباشر.

هذا وأوضح المدير العام ان هذه الزيارة جاءت من حرص لتفقد الأوضاع في المكتب للدفع بالكادر إلى تفعيل دوره بما يعكس نفسه على مستوى الأداء واالخدمات المقدمة للمجتمع، مؤكدا على الخطوات العملية التي يبذلها الاستاذ الشعملي كمدير جديد للمكتب من خلال عكفه ورؤساء الاقسام على وضع الرؤية والخطة العامة بناء على تقييم الوضع الراهن لتحقيق أثر إيجابي للارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

هذا ووجه المدير العام مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة الى توحيد الجهود والتنسيق المستمر فيما ببنها لمعالجة القضايا العامة والخاصة وفقا للقوانين النافذة.

وكان المدير العام قدم الشكر والتقدير للمدير السابق الاستاذ محمد عمر بافطيم عل جهوده خلال فترة تحمله إدارة المكتب حيث تم منحه درع المديرية وسط فرحة الحضور.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …