الرئيسية / أخبار محلية / نقطة” دفيقة”بلواء الضبة تضبط سيارة على متنها أجهزة تجسس كانت في طريقها إلى إحدى المحافظات

نقطة” دفيقة”بلواء الضبة تضبط سيارة على متنها أجهزة تجسس كانت في طريقها إلى إحدى المحافظات

الشحر(حضارم اليوم ) خاص

ألقت نقطة دفيقة العسكرية التابعة للواء الضبة بمديرية الشحر ، فجر اليوم على سيارة نوع تاكو موديل 2018 تحمل أجزاء طائرة درون عدد 45 كرتون وألواح مثلثيه عدد 4 وشاشة تحكم وكيبل ربط شحن كانت معدة للتهريب إلى إحدى المحافظات.

وألقى أفراد النقطة القبض عليها بعد قيامهم بإجراءات التفتيش الدقيق الذي يدل على يقظتهم العالية، التي عكسوا خلالها المستوى العالي من اليقظة والحس الأمني لفرض الأمن وضبط الممنوعات ومكافحة الجريمة وعمليات التهريب التي انتهجها المهربين.

بدوره قائد لواء الضبة الرائد أمان خميس الحبشي، أشاد بالحرص الكبير لنقطة دفيقة بمديرية الشحر، مؤكداً انها لن تتخاذل في القبض على كل من يحاول المساس بحضرموت وأمنها ، وأن الأجهزة الأمنية بشكل عام قد حققت إنجازات كبيرة خلال الأيام الماضية في ضبط عدد من المطلوبين أمنياً.

وأكدا قائد النقطة ملازم أول عبدالله علي بانفيل، ونائبه ملازم ثاني أصيل أحمد الكسادي، حرصهما على استتباب الأمن والحس الأمني الذي يتمتع به افراد منفذ دفيقة وانهم على جاهزية كاملة للتصدي ومنع أي عملية تهريب سواء كانت في المنفذ البري أو الشريط الساحلي.

وقدم أركان لواء الضبه الرائد/ سالم محمد باراس، شكره وتقديره لضباط وصف ضباط وأفراد نقطة دفيقة على مايبذلونه من جهد عال وأدى بمهاره وتفاني في إلقاء القبض على المهربين والمطلوبين.

الجدير بالذكر أن نقطة دفيقة العسكرية تمثل البوابة الشرقية للواء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …