الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة أمل لرعاية الايتام في عدن تقر زيارات لمرضى السرطان  بمستشفى الصداقة ورحلة ترفيهية للأيتام

مؤسسة أمل لرعاية الايتام في عدن تقر زيارات لمرضى السرطان  بمستشفى الصداقة ورحلة ترفيهية للأيتام

أقرت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء في أجتماعها الذي اقيم صباح اليوم الخميس 13 يونيو 2019م ،في مقر مؤسسة أمل بمحافظة  عدن ” بمديرية خور مكسر ” وبحضور رئيسة المؤسسة الاستاذة / أمل المصلي وعددا من اعضاء الهيئة الادارية للموسسة.

حيث المقرر أن يقوم اعضاء الهيئة الادارية  لمؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء والاعمال الأنسانية في عدن غدا الجمعة بزيارة إلى أطفال مرضى السرطان المرقدين في مستشفى الصداقة للاطلاع على اوضاعهم الصحية واعطائهم بعض الهدايا العينية.

وفي نفس السياق ستقوم المؤسسة في إطار نشاطاتها الخيرية كذلك  بتنظيم رحلة  ترفيهية للأيتام في عدن إلى حديقة الملاهي بالشيخ عثمان المقررة يوم السبت القادم 15/يونيو / 2019م،   وتأتي ذلك الجهود بدعم ومتابعة من رئيس المؤسسة الأستاذة امل المصلي وطاقم العمل بالمؤسسة منيرة  مراد وشيما حمود وبونه محمد وشذى أمين.

حضر الأجتماع رئيسة المؤسسة الاستاذة امل المصلي ،ومديرة المكتب منيرة مراد  وسكرتيرة شيما حمود ،” وبونه محمد ،وشذى أمين عضوي مساعد لدى المؤسسة.

من رامي الردفاني

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …