أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / ابناء حضـرموت يفشلون مخطط تحالف الشر (الاخوان – الحـوثي)

ابناء حضـرموت يفشلون مخطط تحالف الشر (الاخوان – الحـوثي)

(حضارم اليوم) 4مايو

شرعت اليوم ومن حضرموت قنوات الاخوان المسلمين باليمن بلقيس، وسهيل، ويمن شباب، والمسيرة الحوثية ، وقناة الجزيرة القطرية، وصفحات حوثية ممولة وعناصر إعلامية شمالية مقيمة بتركيا الى تغذية توجهات تثير الفوضى وتزعزع الامن والاستقرار.

ونفذت هذه المنابر التابعة لحلف الاخوان والحوثيين حملة لتنفيذ الوقفة المسيسة التي نظمتها أذرع الاخوان حزب الإصلاح بحكومة الشرعية والمراد تنفيذها بالمكلا عاصمة حضرموت ضمن المخطط الإستخباراتي القطري الإيراني لافتعال أزمات في ساحل محافظة حضرموت لإعاقة تحرير وادي المحافظة من الإرهاب التابعة لتيار اخوان اليمن .

وواجهت هذه الحملة الفشل الذريع امام رفض ابناء حضرموت والجنوب عامة لهدافها المغرضة السياسية التي تبث سموم الحقد على امارات الخير وعلى منجزات الجنوب.

كما استعان تيار الاخوان والحوثي بأدواتها الرخيصة جماعة فادي باعوم عملاء قطر وإيران من قناة بلقيس الأخونجية للمطالبة بفتح مطار الريان والذين يتهمون دولة الإمارات باغلاقه، وهم أساسا يهدفون من بعد هذه الحملة الى مطالبات سياسية تخدم أعداء الجنوب والتحالف والمتمثلة برفض وجود دولة الامارات بالجنوب حيث حاولت شلة باعوم في أكثر من مرة من أجل تسهيل نقل السلاح والتموين والإمداد لمليشيا الحوثي عن طريق المنطقة العسكرية الأولى والتنظيمات الإرهابية.

وتجدر الاشارة ان الإمارات هي من أقدمت على ترميم مطار الريان بحضرموت ومطار عدن وتزويدهما بأحدث الأجهزة، وتوفير الدعم الكافي الذي من شأنة تنظيم خططه العملية بأحدث التقنيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …