أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / منسقية الانتقالي بجامعة أبين تقف أمام التحضيرات للمشاركة في المهرجان الكرنفالي بزنجبار

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تقف أمام التحضيرات للمشاركة في المهرجان الكرنفالي بزنجبار

أبين (حضارم اليوم) خاص

وقفت منسقية الانتقالي بجامعة أبين خلال اجتماعها الدوري اليوم السبت برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية الدكتور يسلم بالليل علوي ، أمام التحضيرات للمشاركة في المهرجان الكرنفالي الذي ستشهده العاصمة زنجبار تزامناً مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وكرس اللقاء لبحث آلية عمل منسقيات الجامعة في الجوانب التنظيمية والحشد الأكاديمي والطلابي لإنجاح المهرجان الكرنفالي الذي دعت له القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي.

وتطرق الدكتور يسلم بالليل إلى الدور المنوط بالمنسقيات والهيئات في وضع برنامج عمل يحدد المهام التي من شأنها تعزز إنجاح المهرجان الكرنفالي الذي ستشهده العاصمة زنجبار خلال الأيام المقبلة.

ووجه الدكتور يسلم بالليل رؤساء منسقيات الجامعة بعملية الحشد الجماهيري والتنسيق المشترك مع اللجان التحضيرية واللجان الفرعية ليتزامن مع اللوحات الفنية والعروض الكرنفالية والاستعراضية للمهرجان الكرنفالي في إطار إنجاح هذه المناسبة العظيمة التي تجسد الوفاء والعرفان للشهداء والجرحى والمناضلين الذين رسموا لوحة النصر وصنعوا امجاد نوفمبر وطرد المحتل البريطاني من الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لجنة التنسيق الجامعي بالشحر تناقش مع السلطة المحلية إقامة فروع لجامعة حضرموت بالمديرية

الشحر (حضارم اليوم) خاص ناقش اللقاء الذي ضم لجنة التنسيق للتعليم الجامعي بمديرية الشحر مع …