الرئيسية / أخبار محلية / مأمور الشحر يطلع على سير العمل بمستشفى الشحر ويتفقد أقسامها المختلفة

مأمور الشحر يطلع على سير العمل بمستشفى الشحر ويتفقد أقسامها المختلفة

الشحر (حضارم اليوم) خاص

أطلع الأستاذ عادل احمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ يرافقه العقيد صالح السباعي نائب مدير إدارة الأمن و الاستاذ وجدان صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الامل الثقافية النسوية فرع الشحر على سير العمل بمستشفى الشحر والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها.

كما تعرف المدير العام من مدير مكتب الصحة الأستاذ سالم الغرابي على سير العمل بمختلف الأقسام وعلى الصعوبات و العراقيل التي تواجهها المستشفى ، متعرفا خلال الزيارة على العمل بقسمي التغذية و الأطفال وقسم العناية المركزة ومدى جاهزية الأقسام لاستيعاب الكثير من الوافدين لديها وخاصة من المناطق الشرقية .

وأكد المدير العام على حرص السلطة المحلية بالمديرية على قطاع الصحة بالمديرية ، موجها إدارة المستشفى لبذل مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ، مؤكدا أن الدعم الامريكي المقدم عبر مؤسسة الامل الثقافية النسوية سيسهم في حل عدد من مشاكل نقص المعدات الطبية في المستشفى.

رافق المدير العام في النزول الأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الاشغال والاستاذ عبده باخله مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ صديق بافضل مدير مكتب السياحة و بعض رؤساء الأقسام بمستشفى الشحر العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأرب: ضبط 190 كجم من الحشيش المخدر كنت في طريقها للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم السبت، ضبط إحدى النقاط الأمنية بمداخل …