الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي .. مؤسسة الازدهار ومركز أمل الطفولة يحتفلان باليوم العالمي للطفل تحت شعار “معاً نحمي الطفولة”

برعاية المجلس التنسيقي .. مؤسسة الازدهار ومركز أمل الطفولة يحتفلان باليوم العالمي للطفل تحت شعار “معاً نحمي الطفولة”

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت، وتزامنا مع يوم الطفل العالمي الذي تحتفي به دول العالم في يوم 20 نوفمبر من كل عام بناءً على توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكون يوماً للتآخي والتفاهم بين أطفال العالم ، أقامت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل وبالشراكة مع مركز أمل الطفولة لرعاية الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة مساء اليوم الثلاثاء احتفالية ثقافية ترفيهية تحت شعار “معاً نحمي الطفولة” وذلك بمديرية غيل باوزير.

وخلال الإحتفالية ألقى رئيس مؤسسة الإزدهار المهندس إبراهيم هدبول ، كلمة رحب في بادئها بجميع الحاضرين، مؤكد أهمية إعطاء الأطفال كافة حقوقهم الإنسانية والاجتماعية ، ومبيناً أن مؤسسة الإزدهار للتنمية حققت نجاحاً كبيراً منذ تأسيسها في مختلف المجالات المجتمعية ومجالات التنمية المستدامة في المجتمع .

وفي ختام كلمته، هنأ المهندس هدبول، الأطفال باليوم العالمي، مقدما شكره لقيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ممثلة بالدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي بالمركز الرئيسي – عدن ، والأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي فرع محافظة حضرموت نظير جهودهما ودعمهما الغير محدود لمؤسسة الإزدهار ومركز أمل الطفولة بمديرية غيل باوزير .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمشاهد الهادفة لوصول رسالة الطفولة والمطالبة بحقوقهم قدمها أطفال مؤسسة الإزدهار ومركز أمل الطفولة لرعاية الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة ، ورفع عدد من اللوحات المعبرة جميعها عن حماية الطفل وتعليمة وتسليحه بالعلم والمعرفة ، معبرة عن أهمية الإحتفال باليوم العالمي للطفل وأهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمراكز التي ترسم البسمة والسرور على وجوه أطفالنا وتخلق روح الأمل والتفاؤل بغد ومستقبل مشرق للأجيال .

وفي اختتام الإحتفالية قدم الأستاذ إبراهيم هدبول رئيس مؤسسة الإزدهار _ منسق المجلس التنسيقي بغيل باوزير ، طابعه وسماعة وعدد من صور الرسومات لمركز أمل الطفولة دعما من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمناسبة اليوم العالمي للطفولة .

وتأتي هذه الفعالية محققة لأهداف المؤسسة في تقديم الخدمات التوعوية والاجتماعية والتطوعية في مجال رعاية الطفولة، وامتداداً لجهودها في الارتقاء بالمعرفة العلمية في مجال الطفولة ونشرها بين الناس بما يتيح للأطفال بيئة تربوية تضمن لهم نمواً سليماً في المجتمع المحلي .

الجدير بالذكر أن قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تولي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما كبيرا لما من شأنه تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وإبرازها أمام الجميع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …