الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

لحج (حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وتطرق الحالمي، إلى آخر تطورات الأوضاع السياسية، وما أثير مؤخرا حول كواليس تسوية سياسية بين الشرعية والحوثيين برعاية السعودية، مؤكدا أن موقف القيادة السياسية الجنوبية ثابت ولن يتزحزح قيد أنملة.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي لحج، نتائج لقائه بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدا بمدى تجاوبه واهتمامه بالمحافظة وحرصه على انتشالها من أوضاعها في كافة المجالات.

ودعا الحالمي، إلى المزيد من التماسك والتلاحم والتصدي لكافة الشائعات التي يروج لها أعداء الجنوب، ومحاولاته المستمرة للتشكيك بمواقف القيادات الجنوبية بهدف ضرب تماسك وتلاحم الجنوبيين ونزع ثقتهم بقياداتهم.

واستمع المجتمعون إلى التقرير المقدم من القائم بأعمال مدير عام مديرية حالمين، محمد مسعد، حول نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تعترض سير عملها، وتقرير رئيس تنفيذية انتقالي حالمين، العميد ناجي الكربي، حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية، للفترة (يوليو – أكتوبر) من العام الجاري.

وناقشت الهيئة التنفيذية، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي والخدمي، متخذة بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …