أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المكلا: “بايعشوت وبارحمان” يطلعان على سير المسابقات اللاصفية بمدارس المديرية

المكلا: “بايعشوت وبارحمان” يطلعان على سير المسابقات اللاصفية بمدارس المديرية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

زار صباح اليوم الأثنين 13 نوفمبر العميد ركن ” عبدلله سالم بايعشوت مدير عام مديرية مدينة المكلا، بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ ” احمد محمد بارحمان ” مدرستي الزهراء والإيمان للتعليم الأساسي في مدينة المكلا للتعرف على سير المسابقات اللاصفية في يومها الثاني بمحور الديس بالمكلا .

وفي كلمة له أمام الطلاب والطالبات المتسابقين قال مدير عام المديرية العميد ركن بايعشوت: إننا سعداء ان نشارككم في هذه الفعاليات اللاصفية التي بدون شك ستعود بالنفع على أبنائنا الطلاب والطالبات وستنمي قدراتهم ومهاراتهم وستزيد من طاقاتهم الخلاقة .

وعبر بايعشوت، عن سعادته بما شاهده في المسابقات من تنوع في المواهب وتنافس طيب، موجها الطلاب والطالبات بالتمسك بالقيم الفاضلة والنبيلة وحسن اختيار الجلسا والأصحاب لتجنب الوقوع في بعض الشرور الذي يعاني منها المجتمع.

واستطرد قائلا: أنتم ينتظركم مستقبلا واعد وعليكم إدراك ذلك والاهتمام بكل ما يفيدكم ويفيد وطنكم وأهلكم، شاكرا جهود ادارة التربية بالمديرية والإدارات المدرسية على حسن الإعداد والتنظيم الجيد والجميل لهذه النشاطات التربوية، متمنيا للمتسابقين من الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وفي سياق متصل تفقدا بايعشوت وبارحمان، الدوري الرياضي للثانويات بالمكلا الذي يجري في ملاعب العمودي الرياضية، ووجه المدير العام بتذليل اي صعوبات تواجه المنظمين للدوري واستكمال الدوري التنشيطي في الملعب.

وشملت مسابقات اليوم اللاصفية على عددا من الأنشطة في المنهج والقرآن الكريم ولعبة الشطرنج وتنس الطاولة والتقديم الإذاعي وكرة القدم.

وثمن مدير تربية المكلا بارحمان، دعم ووقوف مدير عام مديرية مدينة المكلا مع مختلف نشاطات وبرامج التربية بالمديرية.

رافقهما في هذه الزيارة الميدانية عددا من مسؤولي الأقسام المختصة بلجنة الأنشطة في التوجية التربوي والأنشطة والاختبارات والمالية والإعلام التربوي بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …