الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش سبل التعاون وتذليل الصعوبات بين إدارة الأمن والنيابة بمديرية الشحر

لقاء يناقش سبل التعاون وتذليل الصعوبات بين إدارة الأمن والنيابة بمديرية الشحر

الشحر(حضارم اليوم) خاص

بناءاً على اللقاء التشاوري العام بين النيابات وأجهزة الضبط القضائي الذي عقد في عاصمة المحافظة المكلا لمناقشة سبل التعاون وتذليل الصعوبات والتنسيق بين النيابات والأجهزة الأمنية في كافة المديريات .

عُقد في إدارة أمن الشحر صباح امس الأربعاء لقاء مشترك بين نيابة الشحر الابتدائية وإدارة أمن مديرية الشحر بقيادة مدير الامن العقيد عوض بن عكاس العوبثاني والقاضي فؤاد لرضي وكيل نيابة الشحر الابتدائية ، وذلك لبحث القضايا المنظورة وتحويل المتهمين إلى المحكمة بعد استكمال كافة التحقيقات وفق الاطر القانونية ، وتفقد أوضاع النزلاء في السجون ،وحلحلة الكثير من القضايا الأمنية .

وأكد العقيد عوض بن عكاس العوبثاني مدير أمن الشحر على أهمية الحفاظ على العلاقة المتينه الرابطة بين الأمن والنيابة ، والعمل على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر فيما يتعلق بضبط الجرائم والبث فيها أولاً بأول وتذليل الكثير من الصعوبات التي تعثري سير العمل الأمني والنيابي .

مشيراً ان الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر لم تألوا جهداً في ملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة بعد جمع الاستدلالات واستكمال جميع الإجراءات القانونية .

من ناحيته قال القاضي فؤاد لرضي وكيل نيابة الشحر الابتدائية ان هذا اللقاء يأتي في إطار تنسيق العمل بين النيابة والأمن ولتذليل الصعوبات والعوائق بناءاً على اللقاء التشاوري العام الذي يهدف إلى أهمية الترابط بين أجهزة الامن والنيابات ، مشيراً في سياق حديثه إلى أن الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر على تواصل مستمر مع النيابة من خلال تقديم القضايا ، مشدداً على ملاحقة المتهمين الفارين وتقديمهم للعدالة .

وفي سياق متصل قام القاضي فؤاد لرضي بتفقد أحوال النزلاء في السجون ووجه بتحسين أوضاعهم .

حضر اللقاء نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي ، ومدير البحث الجنائي بالمديرية ملازم أول سعيد مرعي ، ورئيس قسم التحقيقات ملازم أول انور السقاف ، وقائد مركز العليي ملازم أول سمير باجراد ، ورئيس قسم البحث الجنائي بالحامي ملازم أول محمد عيظة العليي ، وكافة أفراد البحث الجنائي من محقيين وتحريات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …