الرئيسية / أخبار محلية / اختتام المرحلة الثالثة لمشروع دعم الرئيس” الزُبيدي” للشباب في العاصمة عدن

اختتام المرحلة الثالثة لمشروع دعم الرئيس” الزُبيدي” للشباب في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم ) خاص

اختتمت لجنة مشروع دعم الرئيس لشباب الجنوب، بالشراكة مع هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، المرحلة الثالثة لمشروع الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي لدعم شباب الجنوب.

وفي حفل ختام المرحلة التي حملت شعار “الشباب ثروة الجنوب”، واقيمت خلال ختام الدورة التدريبية في نظام الطاقة الشمسية، القت الدكتورة سُهير علي أحمد، رئيس هيئة المرأة المساعدة لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة المشروع، كلمة نقلت في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لكافة الحاضرين.

واكدت سهير على الحرص والاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي، للشباب إدراكا منه بأنهم ثروة الجنوب، وسعيه الكبير في تقديم التسهيلات والدعم للشباب الجنوبي.

وتلقى 19 مشاركا في الدورة خلال شهر من مدرب الدورة المهندس عبدالقادر عيدروس تدريبا نظريا وعمليا في ما يخص المنظومة الشمسية ابتداءً من فيزياء الطاقة الشمسية وأنظمة الطاقة الشمسية المنزلية وصولا إلى تحجيم وتركيب أنظمة الطاقة.

وعبر المتدربون عن شكرهم للرئيس الزُبيدي على تبنيه هذا المشروع حيث مكنهم من التعرف على كافة المعلومات عن نظام الطاقة الشمسية وأصبحوا قادرين على الالتحاق بسوق العمل.

وفي ختام الحفل تم توزيع عدة كاملة لمستلزمات تركيب الطاقة الشمسية والشهادات للمشاركين في الدورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …