الرئيسية / أخبار محلية / إجراء مراسم التسليم والاستلام لرئاسة نيابة الاستئناف بالضالع

إجراء مراسم التسليم والاستلام لرئاسة نيابة الاستئناف بالضالع

الضالع (حضارم اليوم ) خاص

شهدت محافظة الضالع صباح اليوم الأحد إجراء عملية التسليم والاستلام بين رئيسي نيابة الاستئناف بالمحافظة السلف والخلف، بحضور أعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء وأعضاء النيابات الابتدائية إلى جانب مدير أمن المحافظة أحمد قائد القبة.

وجرت عملية الاستلام والتسليم بين رئيس النيابة السلف جلال عبيد محمد المرفدي، ورئيس النيابة الخلف محمد عبداللاه محسن مشرح، وسط أجواء سادها الوئام والأخوة وتغليب روح الإيثار والشعور بالمسؤولية الوطنية الواجبة.

وعبر الرئيس الخلف لنيابة استئناف الضالع القاضي محمد عبداللاه مشرح، عن تقديره لجهود الرئيس السلف، مشيداً بحرصه على تفعيل العمل القضائي بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة.

كما عبر الرئيس السلف القاضي جلال المرفدي عن شكره لكل أعضاء السلك القضائي في النيابة العامة على ما بذلوه من جهد وإخلاص في سبيل القيام بواجبهم الوطني طيلة فترة ترأسه لنيابة الاستئناف، مباركاً في نفس الوقت للرئيس الخلف،ومتنمياً له ولكافة أعضاء النيابة دوام التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة.

هذا واثنى الحاضرون على سلاسة عملية التسليم والاستلام التي جرت بين رئيسي النيابة وتعاونهم في إنجاح هذه المهمة بكل ود وإخلاص ومسؤولية، آملين بأن تتظافر جهود الجميع للارتقاء بالجانب القضائى على مستوى المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في …