الرئيسية / تقارير واخبار / تنفذ ب150 الف دولار . محافظ شبوة يطلع على مستوى الانجاز في عقبة المعجاز بعرماء .

تنفذ ب150 الف دولار . محافظ شبوة يطلع على مستوى الانجاز في عقبة المعجاز بعرماء .

حضارم اليوم /خاص

يجري العمل حاليا في مشروع طريق عقبة المعجاز بمديرية عرماء بمحافظة شبوة والتي تنفذ بتمويل من وزارة النفط يقدر بحوالي مائة وخمسين الف دولار .

و تربط العقبة الشديدة الوعورة والتي شقت في مطلع خمسينات القرن الماضي مديرية عرماء بمديريتي دهر و الطلح ، وحضرموت الداخل .

وناقش محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير مع رئيس واعضاء اللجنة الاهلية للمشروع سير العمل في اعادة تأهيل العقبة وشقها من جديد وتسهيل حركة السير فيها .

واكد رئيس اللجنة والمرجع القبلي المعروف الشيخ فهد باحيان ، سير العمل في المشروع بوتيرة عالية ، موضحا بان نسبة الانجاز قد تتجاوز الثمانين بالمائة ، لافتا باهمية الاعمال الانشائية الجارية فيها والممتدة بطول حوالي اثنين كيلو متر وعرض ثمانية امتار اضافة الى انشاء قنوات تصريف المياه ، مثنيا على اهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير ، بالمشروع وكافة قضايا ومتطلبات ابناء مديرية عرماء من مشروعات التنمية .

واشاد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بتعاون المجتمع المحلي بمديرية عرماء في تنفيذ خطط التنمية المخصصة لها ، منوها بنجاح تجربة عمل اللجان الاهلية فيها ، مثنيا على دورها في الاشراف على تنفيذ المشاريع المجتمعية وضمان نجاحها واستدامة الاستفادة منها ، مجددا اهتمامه بمختلف قضايا ومتطلبات مديرية عرماء في كافة القطاعات التنموية والخدمية . حضر اللقاء مستشار مدير مكتب تربية شبوة سالم بن مساعد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير أمن ساحل حضرموت يبحث مع السفير الصومالي سبل التعاون الأمني بين الصومال وحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص بحث المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، …