الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته العاشرة

تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته العاشرة

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

عقد المكتب التنفيذي لمديرية غيل باوزير دورته الاعتيادية العاشرة للعام الجاري ٢٠٢٣م برئاسة الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي .

وتضمن جدول أعمالها مناقشة المحضر السابق للدورة التاسعة ومناقشة تقريرين منفصلين عن نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وآخر عن نشاط فرع مؤسسة الإتصالات بالإضافة للمتفرقات.

وفي أفتتاح الدورة رحّب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكرا اهتمامهم وتعاونهم ورحب ترحيبا خاصا بالأخ عادل بامطرف مدير هيئة المصائد السمكية بالمديرية .

كما أشاد بكل الجهود المبذولة اثتاء الموجة المدارية (تيج) رسمية ومجتمعية ومساهمة القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية في الإجراءات الاحترازية للجنة الطوارئ .

هذا وأكد مدير عام المديرية على تنفيذ توجيهات الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي بخصوص صرف الأراضي لجميع موظفي الدولة الغير حاصلين على أراضي واهتمام السلطة المحلية بالمديرية بهذا الخصوص.

واستعرض الاخ عبدالله احمد سويد مدير ادارة السكرتارية الفنية والمتابعة المحضر السابق وماحمله من قرارات وتكليفات وتوصيات في دورته السابقة وبعد تقييم مستوى تنفيذها تمت المصادقة عليه.

كما قدم مدير السكرتارية تقرير عن الضبط الوظيفي وتم التوجيه لمعالجة القصور وتقديم الشكر لمدراء الدوائر المثالية في إدارة الموارد البشرية بما يحقق المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

وأكد المدير العام على استمرار تنفيذ خطة النزولات لجميع المكاتب والمؤسسات وفقا لخطة اعدت بهذا الخصوص .

كما استعرض الاخ احمد عمر الجوهي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تقريره عن نشاط المكتب خلال العام الماضي وماتم تحقيقه وتنفيذه ضمن خطة المكتب.

فيما قدم الأخ حاج فرج بن سلوم مدير مؤسسة الاتصالات تقرير مماثل وحظيا بمناقشة أعضاء المكتب المصادقة عليهما.

وكان الأخ مدير الاتصالات دعا جميع المواطنيين الذين عليهم مديونة على هواتفهم الأرضية سرعة التسديد الى نهاية العام الحالي حتى لايتم مصادرة ارقامهم ، وأشار ايضا إلى حصول مدينة غيل باوزير إلى نقاط جديده قريبا.

وقدم المدير العام شكره وتقديره على عمل هذين المرفقين رغم شحة الإمكانيات المتاحة.

وتم طرح عدد من المتفرقات صبت جميعها في رفع وتيرة الأداء وخدمة مواطني المديرية، حيث أكد المدير العام على التعاون المشترك من قبل الجميع لخدمة الصالح العام ووجه مدراء المرافق الخدمية بسرعة إنجاز قضايا المواطنين والالتزام بعمل المخططات بالتنسيق مع السلطة المحلية وفقا لقانون السلطة المحلية ووضع الخطط لازالة الاعمال العشوائية، داعيا جميع الجهات التعاون في الحفاظ على اراضي الدولة والمصالح العامة لاعلاء سيادة القانون .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …