الرئيسية / أخبار محلية / بحضور رئيسي تنفيذيتي لحج والضالع.. ردفان تشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب كلية العلوم التطبيقية

بحضور رئيسي تنفيذيتي لحج والضالع.. ردفان تشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب كلية العلوم التطبيقية

ردفان (حضارم اليوم) خاص

نظمت كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية ردفان، بمحافظة لحج، امس السبت، حفل تخرج الدفعة الأولى من طلابها، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ودعا رئيس تنفيذية انتقالي لحج، وضاح الحالمي، شباب وشابات ردفان ولحج، التوجه صوب التعليم الأكاديمي المتنوع الذي يحتاجه سوق العمل، مؤكدا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعليم الجامعي بكل أنواعه والذي من خلاله تصنع الدولة ويستنهض الجنوب الجديد.

وهنأ الحالمي، الخريجين بهذا التميز بعد سنوات من الجهد والمثابرة، مشددا على ضرورة مواصلة مسيرتهم التعليمية والعلمية، مشيدا بجهود المعلمين رغم الظروف الصعبة على كافة المستويات التعليمية والأكاديمية وفي كل القطاعات.

من جانبه، أكد العميد عبد الله مهدي، رئيس تنفيذيه انتقالي الضالع، على أهمية العلم وتأهيل الكوادر الجنوبية، وجعلها متسلحة بالعلم والمعرفة، مشيدا بما تقدمه كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية من تسهيلات للطلاب في سبيل التحاقهم بالتعليم الجامعي.

وأشاد البروفيسور محمد الشعيبي، رئيس مجلس إدارة كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، بالدعم والمساندة التي تحظى بها الكليات من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، معتبرا ذلك حافزا يعزز من دوافع الارتقاء لتخريج كوكبة متسلحة بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات الطبية.

وألقيت خلال الحفل، كلمة عن الطلاب الخريجين،

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …