الرئيسية / أخبار محلية / إدارة جمرك شحن تسحب 46 سيارة مهربة إلى داخل الساحة لترسيمها

إدارة جمرك شحن تسحب 46 سيارة مهربة إلى داخل الساحة لترسيمها

المهرة(حضارم اليوم) سبأ

وجه مدير عام جمرك شحن الأستاذ ثابت عوض مبارك، بتشكيل لجنة مشتركة من إدارة الجمرك والجهات الأمنية وميناء شحن البري بسحب السيارات المهربة المتواجدة في البوابة الشرقية إلى داخل ساحة الجمرك، تنفيذا لمخرجات الاجتماع مع محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر المنعقد الخميس مع مدير إدارة الجمرك والجهات الأمنية.

وباشرت اللجنة مهامها من مساء أمس السبت، بسحب 46 سيارة إلى ساحة حرم الجمرك ضمن جهود مكافحة التهريب والحد منه وخطة الإدارة الجديدة تنظيم العمل الجمركي وتصحيح الاختلالات وتلافي السلبيات التي رافقت الفترة الماضية، بعد أن اعطى مدير الجمرك أصحاب السيارات مهلة ثمانية أيام.

وأكد مدير عام جمرك شحن البري بأنه ماضٍ في خطته الطموحة لتنظيم العمل بالجمرك وتحسين مستوى الأداء فيه إداريا وماليا وأمنياً وضرورة استكمال الدورة المستندية والإجراءات الجمركية القانونية وتفعيل الجانب الأمني والعسكري، مشددا على ضرورة تكامل الجهود بما يسهم في الارتقاء بعمل المنفذ بشكل عام والحد من عمليات التهريب للبضائع أو المركبات.

وأوضح بأنه سيتم نقل مكاتب التخليص للموقع الذي حددته السلطة المحلية خارج حرم الجمرك، وضرورة الحفاظ على صفته الإعتبارية والإدارية وتقديم التسهيلات للتجار لجذبهم توريد بضائعهم عبر الجمرك.

وعبر مدير عام جمرك شحن عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على دعمها وتعاونها وتذليل مجمل الصعوبات.. كما قدم الشكر للجنة المكلفة من الجهات الأمنية والمرور وإدارة الميناء والجمرك لما قاموا به من جهد كبير بسحب السيارات وإخلاء مدخل البوابة الشرقية التي تعتبر واجهت البلاد.

جرت عملية سحب السيارات بحضور الأستاذ عبدالله غالب حرش كلشات، نائب مدير عام الجمرك والدكتور علي بن علي جهثم، نائب المدير العام لشؤون المكافحة والضابطة الجمركية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …