الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ حضرموت يلتقي الفرقة التوعوية بمكتب الثقافة ويؤكد أهميتها في التأثير وتعزيز الوعي المجتمعي

محافظ حضرموت يلتقي الفرقة التوعوية بمكتب الثقافة ويؤكد أهميتها في التأثير وتعزيز الوعي المجتمعي

المكلا(حضارم اليوم) خاص

أكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ان الأعمال التمثيلية والمسرح تعدّان وسيلةً للتأثير وإحداث التغيير في المجتمع من خلال تعزيز الخطاب والحوار الاجتماعي وإلقاء الضوء على الجوانب الايجابية وتسليطه على المشكلات السلبية.

وقال المحافظ خلال لقائه اليوم الفرقة التوعوية التابعة لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت إنّ الفنون الأدائية تُساعد على تثقيف المجتمع بأكمله، حيث تجعله مُطّلعاً على المواقف الاجتماعية السائدة، وتعزز ثقافة المجتمع وتلعب دورًا مهمًا في غرس المبادئ الوطنية والسلوكيات القويمة ونبذ التطرف والمظاهر الدخيلة على المجتمع.

وأثنى المحافظ على أدوار ومساهمات الفرقة التوعوية في الاسهام بتعزيز ثقافة الحفاظ على الأمن والنظافة والممتلكات العامة والخاصة ونبذ المظاهر السلبية في المجتمع.

وجرى في اللقاء بحث جوانب تطوير الأعمال الفنية للفرقة وتعزيز دورها في التوعية بالجوانب الايجابية ونبذ المظاهر المسيئة لمجتمعنا.

وأعرب رئيس الفرقة محفوظ علي باجبير وأعضائها عن شكرهم لاهتمام المحافظ ودعمه للرسالة التي تؤديها الفرقة في المجتمع، مؤكدين مواصلة دورهم التوعوي عبر برامج هادفة واعمال تمثيلية تخدم المجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري يطالب سلطة المعلا بإنهاء أزمة ضعف ضخ المياه

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في لقائه …