الرئيسية / أخبار محلية / الوحدات العسكرية بمحور الغيضة تنفذ عرضًا عسكريًا مهيباً

الوحدات العسكرية بمحور الغيضة تنفذ عرضًا عسكريًا مهيباً

المهرة (حضارم اليوم) خاص

نفذت الوحدات العسكرية بمحور الغيظة، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، عرضاً عسكرياً مهيب، في مدينة الغيظة، عاصمة محافظة المهرة، بحضور محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وقائد محور الغيضة- قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن مرصع، بمناسبة أعياد الثورات الوطنية (٢٦ سبتمبر و١٤ أكتوبر و٣٠ نوفمبر المجيدة).

محافظ المهرة، محمد علي ياسر؛ أشاد بالجاهزية القتالية العالية لمحور الغيضة والأمن العام، مشيداً بدور قيادة المحور وقادة الوحدات العسكرية والأمنية.

كما ثمن المحافظ؛ بطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، منوهًا بتكاتفهم مع فئات المجتمع المختلفة من أجل الحفاظ على الاستقرار الذي تنعم به المحافظة التي أضحت حاضنة للجميع.

بدوره شدد قائد محور الغيضة، اللواء “مرصع”؛ على جاهزية وحدات المحور للدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، لافتاً إلى ما تحققه الوحدات العسكرية والأمنية من منجزات في مواجهة التهريب وحفظ الأمن والاستقرار بدعم ومتابعة السلطة المحلية.

مؤكداً إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري في أوساط منتسبيه من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية، لما فيه الحفاظ على السكينة العامة وتأمين المنشآت والطرق والمنافذ والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة ومكافحة التهريب والتخريب.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية والآليات القتالية، وقدمت وحدات عسكرية جانبًا من المهارات التي عكست جميعها الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمقاتلين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …