الرئيسية / أخبار محلية / مقتل واصابة 8 مواطنين بينهم نساء بقذائف الحوثيين بالحديدة

مقتل واصابة 8 مواطنين بينهم نساء بقذائف الحوثيين بالحديدة

قتل وأصيب 8 مواطنين بينهم نساء، في مدينة الحديدة ، بإحدى القذائف التي أطلقتها مليشيات الحوثي وسقطت على منازل في أحد أحياء المدينة.

وقالت مصادر محلية : ” إن قذيفة أطلقتها المليشيات سقطت على منازل في حي الشهداء وخلف الانفجار أضراراً واسعة في الممتلكات والمنازل، وقُتل وأصيب ثمانية مدنيين “.

واستشهد كل من: يحيى صغير حسن، رقية جعبلي، مريم أبو بكر عنبر. وجرح: ياسمين أحمد صريبة، سامي أحمد صريبة، عائشة يحيى صغير. وشخص ثامن لم يعرف اسمه.

وقال مصدر عسكري من قوات ألوية العمالقة : إن المليشيات الحوثية “وسعت رقعة العمليات العدائية التي تنفذها على مواقع تمركز قوات العمالقة في محافظة الحديدة ومنطقة الجبلية”.

من جانبه قال المركز الإعلامي للعمالقة، إن المليشيات الحوثية كثفت عمليات القصف والاستهداف بمختلف قذائف المدفعية والصواريخ على مواقع تمركز ألوية العمالقة في منطقة الجبلية.

ونسب لمصدر عسكري ميداني في العمالقة، أن المليشيات شنت عمليات قصف واستهداف واسعة مستخدمة مختلف أنواع القذائف والأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأفاد بقيام المليشيات بإطلاق صاروخين نوع “لو” على مواقع العمالقة.

ووفقاً للمصدر، سقطت العشرات من قذائف مدفعية الهاون وقذائف RBG على مناطق متفرقة تسيطر عليها قوات ألوية العمالقة في الجبلية. كما قامت قناصة الحوثيين بعمليات استهداف كبيرة لعدد من المواقع والأحياء السكنية والمارة في الطرقات العامة والفرعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …