الرئيسية / أخبار محلية / العميد السعدي يلتقي لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية و الطوارئ بمديريات البريقة والمنصورة ودارسعد والشيخ عثمان

العميد السعدي يلتقي لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية و الطوارئ بمديريات البريقة والمنصورة ودارسعد والشيخ عثمان

التقى العميد طيار ، ناصر السعدي، عضوهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، عصر امس الثلاثاء بمقر قيادة المجلس في المنصورة ، برؤوساء واعضاء لجنتي الإغاثة والاعمال الإنسانية والطوارئ بالمجلس في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي شارك فيه قيادات واعضاء اللجان في مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان ودارسعد، رحب العميد السعدي بالحاضرين ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ،رئيس المجلس على جهودهم النشطة في العمل الإغاثي ومثمناً دورهم الايجابي في العمل الإنساني بمايخدم المواطن الجنوبي ويخفف من معاناته بقدر الامكانيات المتاحة.

كما جرى مناقشة عدد من المواضيع الهامة خاصة في مجال العمل الإغاثية والإنساني وكذا اعمال لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤاخراً بموجب توجيهات القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي وأهمية الدور المناط بها في خدمة المواطنيين .

من جانبهم طرح الحاضرون عدد من المواضيع التي تتعلق بعمل اللجان وكذا الإجراءات والاستعدات الاحترازية الواجب اتخاذها في الحالات الاسعافية الطارئة.

وقد خرج اللقاء بالاتفاق على تشكيل غرف عمليات وطوارئ في كل الاحياء بالمديريات للتواصل المستمر وتفعيل دور اللجان المباشر بحياة وهموم السكان.

حضر اللقاء المهندسة أيمان شيخان رئيسة القيادة المحلية بأنتقالي مديرية البريقة والدكتورة اماني عمبر رئيسة أنتقالي مديرية المنصورة والاستاذ رياض درويش قائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية الشيخ عثمان والاستاذ عبدالله ناجي رئيس انتقالي مديرية دارسعد وعدد من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي بالمديريات.

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …